أهم الأخبار: السيسي يوجه بتحقيق الفعالية والكفاءة فى توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي يوجه بتحقيق الفعالية والكفاءة فى توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة من موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 .

2018-09-18 16:23:42

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء بالدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء "الدفاع، والخارجية، والعدل، والتموين والتجارة الخارجية، والمالية، والداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"، ورئيسا المخابرات العامة، وهيئة الرقابة الإدارية.

 

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع شهد عرض الموقف بالنسبة للمخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، والخطوات التنفيذية لتوفير تلك السلع للمواطنين بأسعار مناسبة بمختلف محافظات الجمهورية، بجانب إجراءات ضبط الأسواق وحماية المستهلك.

وأضاف المتحدث الرسمى للرئاسة: " شهد الاجتماع أيضا، عرض إجراءات تنقية قوائم المستفيدين من بطاقات التموين، بهدف ضبط منظومة الدعم والقضاء على ما بها من ثغرات للارتقاء بآليات المنظومة، والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه والحفاظ على موارد الدولة، ‏كما تم استعراض إجراءات استلام محصول الأرز من المزارعين، فضلاً عن سبل تطوير آليات إدارة واستخدام مزارع الإنتاج الحيواني".

ووجه الرئيس بتحقيق أكبر فعالية وكفاءة في توفير السلع وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، من خلال استراتيجية متكاملة، تتضمن جهود ضبط الأسواق، وتشديد الرقابة عليها، خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً، لرصد أى ممارسات احتكارية وضبط الأسعار. 

 

أُضيفت في: 18 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 7 محرّم 1440
منذ: 1 ساعة, 2 دقائق, 20 ثانية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهم الأخبار: السيسي يوجه بتحقيق الفعالية والكفاءة فى توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق