برلماني: مؤتمر نواب العموم خطوة للتواصل والتنسيق المصري الأفريقي الأوروبي لحل الأزمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مؤتمر نواب العموم المنعقد اليوم بشرم الشيخ هو خطوة للتواصل على مستوى المصري الإفريقي الأوروبي لمناقشة كافة المشاكل التي تواجه الشرق الأوسط كالهجرة غير المشروعة والتهريب والإتجار بالبشر.

وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذا التواصل مهم للغاية ويصب في صالح حل مشاكل منطقة الشرق الأوسط والوقوف على الأزمات التي تواجهه ولا سيما الإتجار بالبشر والهجرة غير المشروعة، مضيفا أن الهجرة غير المشروعة أزمة قوية يجب التكاتف على حلها.

وأضاف إسماعيل أن مجلس النواب المصري يعمل على إعداد قانون لمكافحة الهجرة غير المشروعة، والتواصل والتنسيق بين مصر والدول الأفريقية والأوروبية أمر إيجابي للتعامل مع تلك الأزمة، مشيرا إلى أن هناك تواصل دائم مع المؤسسات الدولية كالبرلمان الأوروبي وزيارة رئيسه لمصر ولقاؤه بالرئيس عبد الفتاح السيسي أول أمس وكذلك رئيس البرلمان الإيطالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: مؤتمر نواب العموم خطوة للتواصل والتنسيق المصري الأفريقي الأوروبي لحل الأزمات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق