اليوم.. بدء الدراسة بالجامعات والمعاهد و«الأزهر».. وإعادة محاكمة متهمي أحداث قسم العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. بدء الدراسة بالجامعات والمعاهد و«الأزهر».. وإعادة محاكمة متهمي أحداث قسم العرب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 .

اليوم.. بدء الدراسة بالجامعات والمعاهد و«الأزهر».. وإعادة محاكمة متهمي أحداث قسم العرب
المصري اليوم نشر في المصري اليوم يوم 22 - 09 - 2018

وزير الدولة للشؤون الخارجية السلوفاكي يجري زيارة لمصر تستغرق يومين
يبدأ لوكاس باريزك وزير الدولة للشئون الخارجية السلوفاكي، زيارة لمصر لمدة يومين، على رأس وفد من رجال الأعمال السلوفاكيين، يجري خلالها مباحثات مع السفير عمرو رمضان مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وكذلك مباحثات مع وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار حول سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
جامعة الأزهر تستقبل العام الدراسي الجديد
كما تستقبل جامعة الأزهر العام الدراسي الجديد 2018 /2019 عقب انتهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب بجميع الكليات بفرعي البنين والبنات، ومن المقرر أن يقوم رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوي بجولة تفقدية لجميع الكليات في أول يوم من العام الدراسي.
الجامعات والمعاهد تستقبل نحو 2.5 مليون طالب وطالبة
وتستقبل الجامعات والمعاهد، نحو 2.5 مليون طالب وطالبة مع بداية العام الدراسي الجديد 2018 -2019، حيث أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي أن بدء الدراسة بالجامعات للعام الدراسي الجديد 2018/ 2019 في موعده المحدد وأنه لا صحة مطلقا للشائعات التي تنتشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل موعد بدء الدراسة.
جنايات بورسعيد تستكمل إعادة محاكمة 47 إخوانيا في أحداث قسم العرب
وتستكمل محكمة جنايات بورسعيد إعادة محاكمة 47 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وآخرين من قيادات الجماعة في قضية اتهامهم بارتكاب والتحريض على ارتكاب أحداث العنف والقتل التي وقعت في محافظة بورسعيد في أغسطس عام 2013 والمعروفة باسم (أحداث قسم شرطة العرب).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. بدء الدراسة بالجامعات والمعاهد و«الأزهر».. وإعادة محاكمة متهمي أحداث قسم العرب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق