الجمهورية تقول:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجمهورية تقول: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

الجمهورية تقول:
شهر الانتصارات والإنجازات
الجمهورية نشر في الجمهورية يوم 01 - 10 - 2018

اليوم.. أول أكتوبر.. شهر الانتصارات.. والانجازات.. عندما يهل هذا الشهر.. يتحرك في القلوب الحنين إلي الانتصار.. ونتذكر علي الفور الانتصار العظيم في السادس من أكتوبر 73.. نصر العزة والكرامة.. النصر الذي اثبت للعالم بأسره شجاعة الجندي المصري وعزيمة الأبطال وإرادة الأحرار.. وعظيمة الجيش المصري الذي قهر العدو الذي زعم وروج أنه لا يقهر.. حطم الجيش المصري أسطورة خط بارليف المنيع.. وعبر كل العقبات وتجاوز كل التحديات.. أبهر العالم بالشجاعة والقوة والإصرار وحقق النصر المبين.
واليوم يمضي الوطن بنجاح في تحقيق الانجازات التي لا تقل عظمة وقوة عن نصر أكتوبر المجيد.. مشروعات عملاقة تنطلق شرقاً وغرباً شبكة طرق عملاقة تمتد في ربوع الوطن تعلن عن نهضة في البنيه التحتية من أجل انطلاق التنمية الصناعية وتهيئة المناخ المناسب لرجال الاعمال للانطلاق بمشروعاتهم الصناعية والاستثمارية.
ان الانجازات العديدة التي تتحقق علي أرض الوطن.. ثمرة لجهود كبيرة وعزيمة قوية وإرادة فولاذية للوصول إلي مستوي افضل وغد مشرق بإذن الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجمهورية تقول: ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق