محافظ الاقصر يتفقد المخابز لمتابعة جودة الخبز.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

——————————————–
كتب..سعد لبيب.
———————-
أجري محافظ الاقصر المستشار مصطفي ألهم جولة علي عدد من المخابز البلدية بمدينة الأقصر في الصباح المبكر اليوم الاحد وذلك للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات المقررة .

قال الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر ان جولة المحافظ المفاجئة شملت تفقد عدد ثلاث مخابز بمنطقة العوامية والفيروز وشارع المدينة المنورة وتم تحرير محضر لاحد المخابز بمنطقة الفيروز لوجود ثلاث مخالفات تمثلت في تدني مستوي نظافة المخبز وتلف الميزان الخاص بالخبز بجانب مخالفة عدم مطابقة الخبز للمواصفات

واضاف صلاح ان المحافظ وجه بالمرور الدوري والمكثف علي المخابز ومتابعة جودة الخبز ونوعيته ووزنه وارصدة المخابز من الدقيق ومدي انتظامها في مواعيد العمل المقررة لها مشيرا الي ان محافظ الاقصر كان يتناول الخبز اثناء مروره علي المخابز للتاكد من جودته كما استفسر من المواطنين المتواجدين أمام المخبز عن مدى جودة رغيف العيش المنتج وجميعهم اكدوا علي جودته وسلامته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الاقصر يتفقد المخابز لمتابعة جودة الخبز. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموجز العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق