مسلم: السيسي أخرج مصر من "العزلة".. والعالم أجمع يستمع لنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسلم: السيسي أخرج مصر من "العزلة".. والعالم أجمع يستمع لنا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

مسلم: السيسي أخرج مصر من "العزلة".. والعالم أجمع يستمع لنا

الأخبار المتعلقة
* محمود مسلم: مصر لديها صوت مسموع دوليا وتتسلح بإنجازاتها
* عمرو عبد الحميد يشيد بمقال محمود مسلم "مصر القوية في نيويورك"
* الليلة.. محمود مسلم يحلل مشاركة مصر في عمومية الأمم المتحدة على "القاهرة والناس 2"
* محمود مسلم: لا يوجد أفضل من الشباب للتحاور معهم حول المستقبل
قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إن خطابات الرئيس عبدالفتاح السيسي في الأمم المتحدة تطورت كثيرًا عن الأعوام الماضية، موضحًا "كان الرئيس يدافع عن ثورة 30 يونيو في البداية، ولكن الآن أصبح يأتي للحديث في عدد من القضايا الإقليمية وطرح رؤية مصر فيها مثل الأزمة السورية واليمنية والقضية الفلسطينية، وأصبح العالم أجمع يستمع له بعدما أخرج مصر من عزلة".
وأضاف "مسلم"، خلال حواره في برنامج "النبض الأمريكي"، على قناة "القاهرة والناس 2"، أن الرئيس السيسي في حديثه عن الأزمات الإقليمية دائما ما كان يؤكد على ضرورة الحفاظ على الدول الوطنية من التفكك، ويشدد على أن الحل السياسي هو الأفضل لحل جميع الأزمات.
وأشار رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إلى أن السيسي تحدث عن قضايا حقوق الإنسان في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأكد أن الدستور المصري يستطيع الحفاظ على تلك الحقوق.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسلم: السيسي أخرج مصر من "العزلة".. والعالم أجمع يستمع لنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق