وزير التعليم: قناة الجزيرة تسخر من كتب النظام الجديد لتهين مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير التعليم: قناة الجزيرة تسخر من كتب النظام الجديد لتهين مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

وزير التعليم: قناة الجزيرة تسخر من كتب النظام الجديد لتهين مصر
ياسمين بدوي نشر في صدى البلد يوم 01 - 10 - 2018

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على الصور التي تداولتها صفحة قناة الجزيرة مصر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي سخرت خلالها من مستوى كتب نظام التعليم الجديد.
قال الوزير في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، إن الجزيرة تعمدت نشر صورا لبعض الأناشيد المبسطة الموجودة في كتب النظام الجديد بهذه الطريقة الساخرة لتهين مصر والمصريين.
وأوضح الوزير أن الصور المتداولة تظهر كلمات "أنشودة صغيرة للأطفال" مكتوبة داخل دليل المعلم الخاص بنظام التعليم الجديد، كي نعلم الأطفال موضوعات وكلمات عن طريق الفن والغناء الجماعي.
وقال الوزير إن الأنشودة كتبت بطريقة مبسطة جدا، وهذا ليس خطأ ولكنه متعمد، لافتا إلى أن كلمات هذه الانشودة جار تلحينها بواسطة مستشارة التربية الموسيقية ليغنيها الأطفال تحت مسميات (الأناشيد هى الماء - الكائنات الحية - فصول السنة - الحركات).
وقال الوزير : ليتنا نتروى قليلا ونسأل ونبحث قبل الاندفاع لتشويه جهود كثيرة ومنح الأعداء فرصة ثمينة لينالوا من مصر وأهلها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التعليم: قناة الجزيرة تسخر من كتب النظام الجديد لتهين مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق