مؤسسة حسنين هيكل تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية، أسماء الفائزين الثلاثة بجوائز هيكل التشجيعية للصحافة لعام 2018 والتي تقام للعام الثاني على التوالي.


وأقيمت الاحتفالية بمكتب الأستاذ محمد حسنين هيكل الأحد، وذلك في ذكرى ميلاده، لتكريم وتشجيع إنجازات المواهب الصحفية الشابة والاحتفاء بالتميز في العمل الصحفي بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ونخبة من الشخصيات العامة ورجال الإعلام والصحافة.


ومنحت المؤسسة ثلاثة جوائز تشجيعية للمواهب المتميزة من الصحفيين تقديرًا لإسهاماتهم الناجحة وتقديم نموذج يحتذى به في هذا المجال، وتبلغ قيمة كل جائزة 200 ألف جنيه مصري، وهم أحمد الدريني، ومارينا ميلاد، ومحمد خيال.


وفي هذا السياق، أعربت السيدة هدايت تيمور رئيس مجلس أمناء مؤسسة هيكل للصحافة العربية عن سعادتها لأن هذه الاحتفالية من صميم أفكار الأستاذ هيكل الذي كان دائمًا ما يتطلع إلى المستقبل، مع عدم إغفال أهمية الدروس المستفادة من التاريخ، مشددة على المسئولية العظيمة التي تقع على عائق هذه المواهب الصحفية الشابة، فهم صناع المستقبل.


ونشأت مؤسسة محمد حسنين هيكل، للصحافة العربية عام 2007 بغرض المساهمة الفعالة في تعزيز وتنمية خبرات العاملين بالمجال الصحفي على اختلاف منابره، وتعريفهم بآخر التطورات في الصحافة العالمية، مع التركيز بشكل خاص على الأجيال الشابة من الصحفيين وتشجيع ورعاية الحوار وتبادل الخبرات بين الصحفيين في مصر والعالم، وكذلك تقديم الدعم الفني لشتى المؤسسات الصحفية الناشئة.


وذكر بيان مؤسسة محمد حسنين هيكل، أنها تهدف من خلال هذه الجوائز أن تكافئ صحفيين شباب وشابات تميزوا في مجمل أعمالهم الصحفية خلال عام 2017، على أن تكون هذه الجوائز عونًا لهم على تطوير مهاراتهم وأدواتهم واستكمال ما تتطلبه تلك المهنة العريقة من مواكبة كل ما هو جديد في عالم لا يتوقف عن التطوير والتجديد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مؤسسة حسنين هيكل تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق