«الشحات والساعاتي» تقودان حلم العنصر النسائي بانتخابات صحفيي الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الشحات والساعاتي» تقودان حلم العنصر النسائي بانتخابات صحفيي الإسكندرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

«الشحات والساعاتي» تقودان حلم العنصر النسائي بانتخابات صحفيي الإسكندرية
محمد مجلي نشر في التحرير يوم 01 - 10 - 2018

مضت الأيام سريعا وعادت الأجواء الانتخابية لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية والمزمع إجراؤها غداً الثلاثاء ويتنافس عليها 11 مرشحاً بينهم 3 مرشحين على مقعد النقيب و8 على مقاعد العضوية، ويتمسك رزق الطرابيشى النقيب الحالى للنقابة والصحفى بجريدة "الوفد" باستكمال مدته الثانية بعد عامين سعى خلالهما لتقديم كل ما بوسعه لخدمة الزملاء بينما تتتمسك بسمة الشحات وهدى الساعاتى بأمل الحصول على مقعدين نسائيين فى العضوية بعد منافسة شديدة من زملائهما عمرو حافظ السكرتير السابق والسيد سعيد العضو السابق وصاحب الخبرة القديمة.
ويرى رزق الطرابيشى، النقيب الحالى، أنه الأجدر بالمنصب ويصر على مواصلة رئاسة النقابة الفرعية لمدة عامين قادمين، حيث ينافس محمد محمود، الصحفى بجريدة الجمهورية وهويدا فتحى الصحفية بجريدة الأخبار على مقعد النقيب.
وقال الطرابيشى إن برنامجه يعتمد على عدة محاور أهمها الملف الصحي، وأشار إلى أنه قام بمساعدة المجلس الحالى على إبرام عدة اتفاقيات بالمرحلة الماضية وهناك المزيد من التعاون مع المستشفيات الصحية فى القريب العاجل من بينها المستشفيات الجامعية وذكر أنه عمل على إعادة تشغيل الأسانسير، وفتح جميع الأندية أمام الصحفيين وأعاد تأهيل البنية التحتية للنقابة وحصل على 35 شقة لصالح زملائه من المحافظة بنظام التقسيط سيتم تسليمها لهم الشهر المقبل.
وأشار النقيب إلى أنه تم فى عهده وضع حجر أساس النادى البحرى الذى يأمل الصحفيين فى استغلاله بعد سداد الديون المستحقة لدى المحافظة والاتفاق للحصول على قطعة أرض لبنائها لصالح الصحفيين بمنطقة سموحة.
وعلى مقعد العضوية، تأمل بسمة الشحات الصحفية بجريدة الديار، التى تخوض الانتخابات لأول مرة فى الحصول على ثقة أعضاء المجلس معتمدة على برنامج مخصص للجانب الصحى بالتعاقد مع مركز غنيم للكلى والجانب الترفيهى بالتعاقد مع أندية وفنادق لتوفير جانب لصالح الزملاء، وأكدت على أن لديها برنامجا يشمل جميع الاتجاهات لخدمة الزملاء.
وترجو هدى الساعاتى الصحفية بجريدة "الشروق"التى خاضت الانتخابات من قبل ولم توفق أن يكون لها نصيب من خدمة الزملاء مؤكدة وضع برنامج يعتمد على خدمة الزملاء فى ملفات الصحة والنقل وغيرها من الخدمات الاجتماعية.
كما ينافس السيد سعيد، الصحفي بجريدة الوفد، على مقعد العضوية معتمداً على خبرته السابقة بعضوية المجلس وشعبيته معتمداً على برنامح يشمل الجانب الصحى والخدمى مشيراً الى أنه سيعمل على انشاء موقع الكترونى لصالح الزملاء المتعطلين وبحث تنمية موارد النقابة.
كما يأمل الزميل عمرو حافظ الصحفي بجريدة الجمهورية و العضو السابق، الحفاظ على مقعده بالنقابة معتمداً على الخدمات المقدمة فى ملفات الصحة والنقل وغيرها ودرايته الكاملة باللوائح النقابية وينافسهم الزميل حسن أبو شقرة، الصحفي بجريدة الميدان، ببرنامج من خلال مساعدة الزملاء المتعطلين وتوفير الخدمات الصحية وكذلك الزميل عصام صبرى الصحفي بجريدة " أخبار اليوم" الذى يسعى بالاضافة لذلك لعمل دورات تدريبية وتكثيف الملف الطبى وهو الأمر الذى ينطبق على باقى المرشحين والزميلين إبراهيم رضوان الصحفي بجريدة "أكتوبر" وأخيراً الزميل تامر صلاح الصحفي بجريدة "الفجر".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الشحات والساعاتي» تقودان حلم العنصر النسائي بانتخابات صحفيي الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق