نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الثالثة بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الثالثة بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 ،ينتظرها الكثير من أولياء الأمور الآن بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى تم الانتهاء منها الآن، وينتظر أن يتم رفع النتيجة فقط على موقع وزارة التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، الأمر الذي سيحدث في الساعات القليلة القادمة حيث أكدت وزارة التربية والتعليم وبالتحديد السيد محمد عطية، مدير وزارة التربية والتعليم ، أن النتيجة ستظهر في الأسبوع الجاري ولا يوجد ما يدعو للقلق الآن فالنتيجة في طور المراجعة فقط.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

يتم تقسيم نتيجة رياض الأطفال على مرحلتين، المرحلة الأولى التي يتم قبول الأطفال فيها حتى سن الخامسة فقط، والتي من المفترض أن تظهر في الساعات القليلة القادمة، بعد ذلك تأتي المرحلة الثانية من نتيجة تنسيق رياض الأطفال والتي يتم فيها قبول كل طفل حسب الفئة العمرية الخاصة به وتظهر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثانية عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم بكافة المحافظات، والحصول على النتيجة يكون من خلال الرقم القومي الخاص بولي الأمر أو رقم الملف الخاص بالطالب في kg1  kg2 ،يمكنك الآن ترك رقم الملف الخاص بك أو الرقم القومي وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ننتظر ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة ويمكنكم الآن ترك أرقام التسجيل والرقم القومي وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور ظهورها.

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الاطفال في المرحلة الأولى في معظم المحافظات برقم الملف ويتبقي محافظة القاهرة والجيزة وسيتم نشر النتيجة الخاصة بهم خلال ساعات، وبالنسبة الى تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال فستكون عقب عيد الاضحي المبارك مباشرة.

بعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظة القاهرة والإسكندرية ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظة الجيزة والتي تأخرت عن موعدها بشكل كبير ونتابع مع حضراتكم النتيجة لحظة بلحظة.نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال الجيزة

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثالثة

يتابع الكثيرون من أولياء الأمور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة رياض الأطفال، فبعد أن ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من رياض الأطفال، ينتظر الكثير من أولياء الأمور الذين لم يحالفهم الحظ في المرحلتين السابقتين نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق رياض الأطفال 2018، ويمكنكم الآن ترك تعليق بالرقم القومي والإدارة التعليمية التابع لها الطفل وسنعرض لحضراتكم النتيجة على الفور.

إلى الآن لم تقم وزارة التربية والتعليم أو المديريات المختلفة بعرض نتيجة المرحلة الثالثة وهي آخر مراحل تنسيق رياض الأطفال في كافة المحافظات، والكثافة قليلة جدا في العديد من المدارسة بالنسبة لرياض الأطفال بسبب عدم وصول أوراق معظم طلاب المرحلة الثانية إلى المدارس بعد، لكن صرحت الوزارة أن المرحلة الثالثة لا يقبل فيها إلا عدد ضئيل للغاية.

تحديث : مع تساؤلات الكثير من أولياء الأمور عن مصير الأطفال الأكبر من 5 سنوات الذين تم رفضهم في المرحلة الأولى والثانية من تنسيق رياض الأطفال يجب سرعة التواصل مع مديرية التربية والتعليم التابع لها الطفل، و السؤال عن الأماكن المتوفرة في أي مدرسة أخرى تابعة للإدارة بها أماكن ليتمكن الطفل من الالتحاق بها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الثالثة بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق