"تعليم الدقهلية" تعلن فوز "طلخا المتميزة" في مسابقة أجمل حديقة مدرسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تعليم الدقهلية" تعلن فوز "طلخا المتميزة" في مسابقة أجمل حديقة مدرسية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 .

"تعليم الدقهلية" تعلن فوز "طلخا المتميزة" في مسابقة أجمل حديقة مدرسية

الأخبار المتعلقة
* محافظ أسوان يتفقد مديرية التربية والتعليم
* وزير التربية والتعليم ينعى وفاة طالب إثر إصابته بهبوط بالدورة الدموية
* المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم يعلن استقالته من منصبه
* بريد الوطن| التربية والتعليم بين الحقيقة والتشويش
أعلنت مديرية التربية والتعليم في الدقهلية، اليوم، حصول مدرسة طلخا المتميزة للغات 2 بإدارة طلخا التعليمية على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أجمل حديقة مدرسية.
وقالت المديرية، في بيان اليوم، إن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم، سلم كأس المسابقة إلى المهندسة ماجدة أحمد علي موجه عام التربية الزراعية على مستوى الدقهلية، بحضور المستشار المهندس صبحي عبد الرحمن مصطفى، مدير عام تنمية التربية الزراعية، وموجهي عموم مصر، وموجهي أوائل المديريات.
وأكد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، تنظيم حفل تكريم اليوم بمسرح بمدرسة بن لقمان الإعدادية التابعة لإدارة طلخا التعليمية، وتسلم شهادات التقدير "بنان أفلاطون مديرة المدرسة، وكاميليا نعيم موجه أول الإدارة، هناء توكل معلم تربية زراعية، شيماء ناجي معلم تربية زراعية، والمهندسة مرفت إبراهيم صلى موجه المدرسة، وتم تسليم شهادات تقدير لكل من المهندس عصام بدر موجه أول المديرية، والمهندس حلمي أحمد العضو الفني للتوجيه العام".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "تعليم الدقهلية" تعلن فوز "طلخا المتميزة" في مسابقة أجمل حديقة مدرسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق