المغرب اليوم بعد الرباط.. يوم بدون سيارة في الدارالبيضاء والمحمدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد الرباط.. يوم بدون سيارة في الدارالبيضاء والمحمدية من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 .

بعد يوم بدون سيارة في الرباط، تصل المبادرة إلى الدارالبيضاء، والمحمدية، يوم الأحد المقبل، حيث سيتم المنع التام لحركة السير بالنسبة إلى السيارات، من التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، على مستوى عدة مناطق، بهدف التحسيس بخطورة تلوث الهواء، الذي يكون مصدره العربات، التي تشتغل بالمحركات.

وذكرت (دار البيئة / الجهة المنظمة)، في بلاغ لها، أن هذا اليوم، يروم أيضا، تكريس الوعي الجماعي بضرورة التحرك ضد التلوث، الذي يحدثه تزايد حركة السير، الخاصة بالسيارات، مع العمل على تحسين جودة الحياة من خلال جعل الفضاءات العمومية للمدينتين أقل تلوثا، وكذا تمكين الراجلين، ومستعملي الدراجات العادية من الاقتراب أكثر من الفضاء الحضري.

وخلال النسخة الثالثة لهذه المبادرة ذات الطابع البيئي، المنظمة من قبل (دار البيئة / شبكة لجمعيات الدارالبيضاء من أجل البيئة والتنمية المستدامة)، بمناسبة اليوم العربي للبيئة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المغرب اليوم بعد الرباط.. يوم بدون سيارة في الدارالبيضاء والمحمدية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق