ماسك ليلي للخلاص من آثار الندوب والحفاظ على نضارة البشرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم إليكِ بوابة الهلال اليوم الإلكترونية، طريقة بسيطة بمكونات طبيعية للخلاص من آثار الندوب والبثور والحفاظ على نضارة البشرة وخلوها من التجاعيد.

1- في وعاء نظيف يتم تقطيع ثمرة طماطم متوسطة الحجم ثم يضاف إليها مقدار ملعقتين من جل الصبار (يفضل المستخرج مباشرة من الأوراق ).

2- يتم إضافة نصف بصلة حمراء إلى المكونات ثم توضع المكونات بأكملها في الخلاط.

3- باستخدام مصفاة صغيرة وملعقة يتم تصفية السائل والخلاص من الشوائب.

4- يصب المزيج في وعاء صغير ثم يوضع الوعاء في وعاء أكبر مليء بالماء المغلي.

5- يقلب المزيج ويترك لمدة 3 دقائق ثم يرفع من الماء المغلي.

6- في وعاء آخر يتم أخذ 3 ملاعق كبيرة من مزيج الطماطم والجل ويضاف إليها ملعقتين من نشا الذرة ثم تقلب جيدا ويوضع الوعاء في وعاء أكبر به ماء مغلي.

7- يتم تقليب المزيج مع النشا حتى يتمازج تمامًا ويصير القوام شبة متماسك ثم تضاف ملعقة من carrot seed butter مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة من جلسرين الخضروات ثم تخلط المكونات معًا حتى تتمازج تمامًا.

8- ثم تضاف بضع قطرات من زيت اللافندر مع بضع قطرات من زيت شجر الشاي.

9- يوضع المزيج السابق في حاوية زجاجية محكمة الإغلاق ثم يوضع في الثلاجة ويتم استخدامه بصورة يومية قبل النوم ويتم دهانه على الوجه كالكريم ويترك حتى الصباح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماسك ليلي للخلاص من آثار الندوب والحفاظ على نضارة البشرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق