الاتحاد العام للمصريين في الخارج: إدراج المغتربين بالتأمينات مطلب معلق منذ سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاتحاد العام للمصريين في الخارج: إدراج المغتربين بالتأمينات مطلب معلق منذ سنوات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

الاتحاد العام للمصريين في الخارج: إدراج المغتربين بالتأمينات مطلب معلق منذ سنوات
سارة حسام الدين نشر في الوفد يوم 11 - 10 - 2018

أشاد الدكتور علاء سليم، امين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج، باهتمام الدولة ممثلة في وزارة الهجرة بأن تشمل مظلة التأمينات الاجتماعية فئة جديدة من أبناء الشعب المصري، وهم المغتربون الذين رفعوا هذا المطلب طوال عقود سابقة.
وأشار سليم، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد ، إلي أن المصريين في الخارج في حاجة ماسة
لإدراجهم ضمن منظومة التأمينات الاجتماعية بعد سنوات طويلة من الغربة والكفاح ، لافتًا إلي أن معظم المغتربين عند عودتهم الي مصر يكونون عبروا بأعمارهم سن الشباب ، مما يعوق قدرتهم على الدخول بكفاءة الى سوق العمل المصري، الأمر الذى يستدعي تدخل
الدولة.
وأكد ، أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج، أن أبناء الوطن في الخارج يشعرون دائما أنهم يساهمون وبقوة في الدخل القومي المصري بنسبة تحويلات تفوق أي دخل آخر عدا الصادرات النفطية متقدمة عن الدخل السياحي والصادرات .
وأضاف سليم، أن اهتمام الوزيرة بهذا الملف يحقق غايات عديدة منها تحقيق مطلب لأبناء الوطن في الخارج وهو اندماج الشعب بالكامل في قوانين التأمينات الاجتماعية لتحقيق التكافل المطلوب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاتحاد العام للمصريين في الخارج: إدراج المغتربين بالتأمينات مطلب معلق منذ سنوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق