ضبط 443 قطعة سلاح في حملات أمنية على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، من ضبط 211 قطعة سلاح ناري، و232 قطعة سلاح أبيض، وضبط 340 قضية مواد مخدرة، وتنفيذ العديد من الأحكام القضائية المتنوعة.

جاء ذلك خلال الحملات التي شنها القطاع على مستوى مديريات الأمن لضبط كافة أشكال الخروج على القانون على مدار 24 ساعة.

وشملت نتائج هذه الحملات، في مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء، ضبط 175 قطعة سلاح ناري عبارة عن رشاش، و28 بندقية آلية، و43 بندقية خرطوش، و16 طبنجة، و123 قطعة فرد محلي الصنع، وألف طلقة نارية.

كما أسفرت نتائج الحملات في مجال ضبط قضايا المواد المخدرة عن ضبط 340 قضية مخدرات بمضبوطات نحو 46 كجم "بانجو"، و14 كجم "حشيش"، و3 كجم "هيروين"، وأكثر من 7 آلاف قرص مخدر.

وفي مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، تم ضبط 51 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 تشكيلات عصابية ضموا 10 متهمين ارتكبوا 16 حادثًا متنوعًا، فضلًا عن ضبط 26 متهمًا لارتكابهم أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وضبط 370 دراجة نارية مخالفة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة كافة صور الجريمة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 443 قطعة سلاح في حملات أمنية على مستوى الجمهورية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق