المغادرة الاختيارية للاعوان العموميين .. اكثر من 300 موظف يعبرون عن استيائهم .. الاسباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

عملا بالقرار الحكومي المتعلق بضبط  تطبيق الأحكام المتعلقة بالمغاردة الإختيارية للأعوان العمومين للمرة الثانية بعنوان 2018، إنطلقت منذ غرة أكتوبر الجاري اللجنة المحدثة برئاسة الحكومة للنظر في مطالب المغادرة الطوعية أو الإختيارية لأعوان الوظيفة العمومية، في دراسة الملفات الواردة عليها من قبل جميع الوزارات، إلا أن الأمر شهد بعض ''الإشكاليات''، خاصة في مايتعلق بمنظوري وزارة الدفاع الراغبين في المغادرة الطوعية، والذين عبر بعضهم عن ''إنشغالهم'' لما إعتبروه ''تعمد الوزراة'' تقديم قائمة خالية من الأسماء إلى اللجنة المعنية بالنظر في المطالب.

 وأفاد بعض الراغبين في المغادرة الطوعية الراجعين بالنظر لوزارة الدفاع، بأن ''قرابة 300 موظفا برتب مختلفة وخطط متنوعة عسكرية وإدارية تقدموا بطلب المغادرة الإختيارية عبر التسلسل الإداري المنظم للعمل داخل الوزارة ومؤسساتها إلا أن وزير الدفاع الوطني أحال القائمة فارغة إلى لجنة الدراسة النهائية برئاسة الحكومة''.

 

 وعبر الموظفون عن ''إستيائهم من عدم تمرير الملف كاملا رغم المعلومات الواردة عليهم والتي تفيد أنّ اللجنة الفنية المحدثة بالوزارة والتي يعود إليها الوزير للإستئناس بقرارها، كان إيجابيا تجاه من تقدموا بطلب المغادرة الإختيارية''

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المغادرة الاختيارية للاعوان العموميين .. اكثر من 300 موظف يعبرون عن استيائهم .. الاسباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق