وهب الله: 20 مليون عامل بالقطاع الخاص يستفيدون من قانون العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وهب الله: 20 مليون عامل بالقطاع الخاص يستفيدون من قانون العمل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وهب الله: 20 مليون عامل بالقطاع الخاص يستفيدون من قانون العمل
هبة سالم نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

قال النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر إن اتحاد العمال له دور فى وضع ومناقشة مشروعات قوانين منظومة العمل والمعروضة الآن على مجلس النواب باعتباره الشريك الأساسى، مشيرا إلى أن قانون العمل الجديد سوف يستفيد منه نحو 20 مليون عامل بالقطاع الخاص الذى أصبح يمثل 80% من الاقتصاد القومى وسوف يحقق القانون الاستقرار فى العملية الإنتاجية، جاء ذلك خلال الملتقى الجماهيرى «عمال مصر.. أمل مصر» الذى نظمته النقابة العامة للعاملين بالبترول.
وأشاد محمد جبران نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس النقابة العامة للبترول بالتعاون البناء بين التنظيم النقابى وأجهزة الدولة، قائلا«إن النقابة العامة شريك أساسى فى تحقيق المستهدف للمشروعات البترولية من خلال التواصل بين الوزارة والهيئة العامة للبترول والشركات المحلية والأجنبية.
وكرم محمد وهب الله ومحمد جبران فى ختام الملتقى والمهرجان عددا من قدامى النقابيين وممثلات المرأة العاملة بالنقابة العامة والمتميزين فى الأنشطة المختلفة وعدد من الإعلاميين تقديرا لجهودهم فى خدمة العمل والتنظيم النقابى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وهب الله: 20 مليون عامل بالقطاع الخاص يستفيدون من قانون العمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق