غضب برلمانى من محافظ السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غضب برلمانى من محافظ السويس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

غضب برلمانى من محافظ السويس
نشأت حمدي نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

شهد اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب غضبا شديدا من قبل أعضاء اللجنة بسبب تغيب محافظ السويس عن الاجتماع الذى تم دعوته لحضوره لمناقشة مشكلات المحافظة ومناقشة الرؤية التنموية للمحافظة.
وانتقد أعضاء اللجنة خلال الاجتماع غياب المحافظ خاصة، بعد شكاوى النواب من معاملته لهم وتجاهله المستمر لمقابلتهم، وقررت اللجنة منح المحافظ مهلة 15 يوما للحضور لمقر البرلمان حتى لا يتم التصعيد وشكوته لرئيس الوزراء.. وأكد النائب أحمد السجينى رئيس اللجنة أن هناك تعاونا وتنسيقا كاملا بين الحكومة والبرلمان وحضور المحافظ للجنة سيحقق استفادة كبيرة له قبل البرلمان خاصة أنه سيتم مساعدته فى توفير كافة الموارد اللازمة حل المشاكل.قال المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، إن التعاون بين النواب والحكومة فريضة وليست مجاملة، مشيرا إلى أن دعوات الأعضاء فى المناسبات الرسيمة بمختلف المحافظات واجبة من جانب السلطة التنفيذية بمختلف مستوياتها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غضب برلمانى من محافظ السويس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق