الفنية العسكرية تحصل على جائزة أكثر الأعضاء تفاعلاً من خارج الصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الفنية العسكرية تحصل على جائزة أكثر الأعضاء تفاعلاً من خارج الصين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الفنية العسكرية تحصل على جائزة أكثر الأعضاء تفاعلاً من خارج الصين
الحسين عبد الفتاح نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

حصلت الكلية الفنية العسكرية على جائزة أكثر الأعضاء تفاعلاً من خارج الصين ضمن فعاليات اجتماع الجمعية العمومية لتحالف الاتحاد والانطلاق «Belt and Road»، والذى عقد الشهر الماضى فى الصين، وتواكب مع الاحتفال بمرور 80 عاماً على إنشاء جامعة الشمال الغربى للتقنيات المتعددة بالصين، كما تم اختيار الكلية الفنية العسكرية عضواً دائماً بمجلس أمناء التحالف ضمن 6 أعضاء فقط من خارج الصين.
وتسلم الجائزة مدير الكلية الفنية العسكرية أثناء حضور فعاليات المؤتمر بناء على الدعوة الموجهة للكلية للمشاركة فى الجمعية العمومية للتحالف.
ويتكون تحالف «الاتحاد والانطلاق لابتكارات الفضاء والطيران» من (51) جامعة ومركزا بحثيا ومؤسسات أكاديمية من مختلف دول العالم، وتم الإعلان عنه فى 23 أبريل 2017، ويهدف التحالف لخلق كيان دولى للتبادل والتعاون فى مجال الفضاء والطيران على أسس من الشفافية والانفتاح وتنمية المواهب والمهارات فى مجالات البحث العلمى.
جدير بالذكر أن عددا من أعضاء تحالف الاتحاد والانطلاق قد شاركوا فى المؤتمر الدولى التاسع للكلية الفنية العسكرية كذلك المشاركة فى مسابقة الفريق إبراهيم سليم للابتكار فى الأنظمة غير المأهولة خلال العام الحالى، كما تم توقيع العديد من البروتوكولات ومذكرات التعاون والتفاهم بين الكلية وأعضاء التحالف لدعم جهود البحث العلمى والارتقاء بالمنظومة العلمية ونقل وتبادل الخبرات بين الجانبين. . تأتى مشاركة الكلية الفنية العسكرية فى الفعاليات العلمية الدولية والعالمية فى إطار حرص القيادة العامة القوات المسلحة على الاهتمام بتطوير البحث العلمى والارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية لتخريج أجيال قادرة على مواكبة التطور التكنولوجى الهائل فى جميع المجالات البحثية والعلمية وبما يؤكد المكانة الدولية التى تحتلها الكلية الفنية العسكرية بين الكليات والمؤسسات البحثية العلمية الكبرى بمختلف دول العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الفنية العسكرية تحصل على جائزة أكثر الأعضاء تفاعلاً من خارج الصين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق