تضع خطة عملها بمنتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تضع خطة عملها بمنتدى شباب العالم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تضع خطة عملها بمنتدى شباب العالم
هاجر كمال نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 11 - 2018

أعلن أعضاء «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين» مشاركتهم فى فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، ضمن 5000 شاب من شباب مصر والعالم.
وتأتى مشاركة «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين»، من خلال المساهمة فى عدد من ورش العمل والجلسات، بطرح مجموعة من أوراق العمل التى عكف أعضاء التنسيقية على إعدادها، وتتناول رؤيتهم فى عدد من المحاور التى أعلنتها اللجنة المنظمة للمنتدى، ومن أهمها «أجندة 2063.. أفريقيا التى نريدها»، «تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.. نحو عالم أكثر تكاملًا» و«التعاون الأورومتوسطى.. شراكة استراتيجية» و«دور رواد الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادى العالمى».
وأوضحت التنسيقية أن منتدى شباب العالم هو فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للحوار الجاد والمباشر، سواء مع بعضهم البعض، أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة جميع القضايا التى تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة، تسهم فى خلق نافذة جديدة للتعبير عن رؤيتهم نحو المستقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تضع خطة عملها بمنتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق