القاهرة تستضيف الملتقى العربي الأول لذوي النجاحات الخاصة "قصص ملهمة لإحداث تنمية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف القاهرة الملتقي العربي الأول لذوي النجاحات الخاصة في مصر و الوطن العربي تحت عنوان "قصص ملهمة لإحداث تنمية" يوم 12 ديسمبر 2018، وذلك بهدف خلق حوار جاد لتحقيق دمج وتمكين حقيقي لذوي الاحتياجات الخاصة و إتاحة الفرصة لهم لعرض أفكارهم و قصص نجاحهم الملهمة بمختلف المجالات بمشاركة كافة الأطراف المعنية.

يأتي انعقاد الملتقي في جمهورية مصر العربية هذا العام نظرا لاعتبار الحكومة المصرية أن  2018 هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا بهدف خلق حالة من التفاعل بين الأطراف المعنية بقضايا و اهتمامات ذوي الاحتياجات الخاصة،و ذلك من إتاحة الفرصة لخلق حوار جاد للوصول إلي رؤية واضحة يشترك بها كافة الأطراف وفقا للاحتياجات الفعلية و الطاقات الغير مستغلة لذوي الاحتياجات الخاصة.

و يقدم الملتقي مجموعة من أكثر الشخصيات والقصص الملهمة لذوي النجاحات الخاصة الذين يشاركون خبراتهم و قدراتهم في تخطي التحديات ويعبرون عن أنفسهم وطموحاتهم أمام حشد مختلف من الحضور، كما يعرضون رؤيتهم و متطلباتهم لرسم مستقبل مشرق يضمن دمجهم وتمكينهم بالشكل اللائق، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب علي مجتمعاتنا العربية من خلال مشاركتهم في عملية التنمية و دفع عجلة النمو.

تتضمن الفعاليات المقامة ضمن الملتقى  معرض مواهب خاص لاستعراض مهارات ذوي النجاحات الخاصة و إبداعاتهم وانجازاتهم خلال الملتقي، بالإضافة إلي منحهم التكريم المستحق أمام كافة الحضور.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القاهرة تستضيف الملتقى العربي الأول لذوي النجاحات الخاصة "قصص ملهمة لإحداث تنمية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق