حبس ربة منزل و2 آخرين لاتهامهم بقتل مسن بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس ربة منزل واثنين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل مسن يحمل جنسية دولة عربية بالشيخ زايد، ويرتبط بصلة قرابة مع المتهمة الأولى من ناحية زوجته، طمعا في ثروته.

 

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، فضلا عن تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الضحية، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه مصابا بعدة طعنات.

 

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور على جثة المجني عليه وتبين أنه مسن في العقد السادس من العمر، يحمل جنسية دولة عربية متزوج من ربة منزل مصرية الجنسية.

 

وتوصلت تحريات المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن خالة زوجة المجني عليه واثنين آخرين وراء ارتكاب الجريمة، للاستيلاء على ثروة القتيل لعلمهم بثرائه، حيث توجهوا لمسكنه بحجة زيارته وسددا له عدة طعنات حتى فارق الحياة.

 

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حبس ربة منزل و2 آخرين لاتهامهم بقتل مسن بالشيخ زايد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق