السودان: داعية مشهور: عبدة الشيطان يمارسون السحر بالديك الأحمر والخروف الأسود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
داعية مشهور: عبدة الشيطان يمارسون السحر بالديك الأحمر والخروف الأسود من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قال الداعية الإسلامي المشهور الشيخ موسى علي الحادو أن طائفة عبدة الشيطان هم من الكفرة الذين يستخدمون السحر ويعبدون الشياطين

ولهم مجالس يمارسون فيها السوء والفحشاء وقال إن أمثال هؤلاء الكفرة يقتلون في الإسلام لأنهم خارجين عن الدين الذي يرتكز على العبودية الخالصة لله سبحانه وتعالى .

وقال بحسب صحيفة الدار إن استخدام السحر انتشر في الفترة الأخيرة وكثر الدجالون والمشعوذون الذين يأكلون أموال الناس بالباطل مشيرا إلى أن بعض الدجالين يطالبون ضحاياهم من الذين يخدعونهم بمبالغ مالية كبيرة أو إحضار الديك الأحمر أو الخروف الأسود أو الثور الأبرق.

وأضاف قائلا: كل هذه الطلبات والمطالب الشيطانية خداع وأكل الأموال بالباطل وأشار إلى أن المخرج من كل هذه الظلمات هو السير على الصراط المستقيم والمحافظة على الصلاة وتلاوة القرآن الكريم والاستقامة.

الخرطوم (كوش نيوز)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: داعية مشهور: عبدة الشيطان يمارسون السحر بالديك الأحمر والخروف الأسود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق