عشرات الطلاب يتقدمون للترشح في انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عشرات الطلاب يتقدمون للترشح في انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

عشرات الطلاب يتقدمون للترشح في انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنيا

الأخبار المتعلقة
* تشكيل لجنة لمتابعة الخدمات بقرية تنده بمركز ملوي في المنيا
* ضبط أسمدة زراعية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا
* 170 خريجا في الملتقى السنوي ب"زراعة المنيا"
* "صحفيو المنيا": حملة "مش صحفي" طوق نجاة للمهنة ضد منتحلي الصفة
توافد عشرات الطلاب على مكاتب رعاية الطلبة بكليات جامعة المنيا، للترشح في انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2018/2019 وسحب وتقديم استمارات الترشح، ومن المقرر إعلان الكشوف المبدئية الأحد المقبل.
قال الدكتور "مصطفى عبد النبي" رئيس الجامعة، إنه تم تشكيل لجنة عليا لمتابعة أعمال انتخابات الاتحادات الطلابية والإشراف عليها، وسيتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين الأحد الموافق الرابع من نوفمبر، وبدء تلقي الطعون وفحصها خلال يومي الخامس والسادس من نفس الشهر، على أن تبدأ الدعاية الانتخابية اعتبارا من الخميس 8 نوفمبر، وانتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج الأحد الموافق الحادي عشر من نوفمبر، وتبدأ انتخابات الإعادة الاثنين الثاني عشر من نوفمبر، تليها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، ثم انتخابات رئاسة الاتحاد ونيابته على مستوى الكليات، وأخيرًا بانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة وذلك في الخامس عشر من شهر نوفمبر.
وكان فريق طلاب من أجل مصر أطلق مبادرة "انزل وشارك .. صوتك أمانة" للإعلان عن انتخابات الاتحادات الطلابية، والعمل على حث زملائهم للمشاركة في العملية الانتخابية سواء بالترشح أو الإدلاء بأصواتهم عن طريق المطبوعات التي توضح ماهية الاتحادات الطلابية وأهدافها وكيفية المشاركة بها وإعلان شروط الترشح والجدول الزمني للعملية الانتخابية بالإضافة إلى لقاءات توعوية للطلاب الجدد لحثهم على المشاركة في الانتخابات بمختلف الكليات.
وأكد رئيس الجامعة أن الانتخابات الطلابية تجري في إطار ديمقراطي من الحرية والشفافية، وتوفير بيئة تنافسية عادلة تمكن الطلاب من اختيار مرشحيهم وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم وطموحاتهم عن طريق القنوات الشرعية بالجامعة والكليات، لكون الاتحادات الطلابية هي الكيان الشرعي الذي يعبر عن آراء الطلاب وطموحاتهم في إطار التقاليد والقيم الجامعية التي ترعى مصالحهم وتقوم على تنظيم النشاط الطلابي وكفالة ممارسته، وتمثيل الطلاب أمام الجهات المعنية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عشرات الطلاب يتقدمون للترشح في انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق