بالصور| أجواء الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعات القاهرة الكبرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور| أجواء الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعات القاهرة الكبرى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بالصور| أجواء الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعات القاهرة الكبرى

الأخبار المتعلقة
* جولة تفقدية لعميد "ألسن عين شمس" لأولى فعاليات انتخابات اتحاد الطلاب
* إقبال كثيف على سحب استمارات الترشح لاتحاد طلاب "ألسن عين شمس"
* اليوم.. جامعات القاهرة الكبرى تفتح أبواب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب
* يحدث اليوم| بداية الانتخابات الطلابية وانطلاق مهرجان الموسيقي العربية
فتحت جامعات القاهرة الكبرى الحكومية، تلقاهرة، عين شمس، حلوان، أبوابها لتلقي طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجميع الكليات ل7 لجان للعام الجامعي 2018-2019، عقب إعلان المجلس الأعلى للجامعات بانطلاق ماراثون انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات الحكومية مطلع نوفمبر الجاري.
وفتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات، صباح اليوم الخميس، من التاسعة صباحا ويستمر حتى الخامسة مساء من نفس اليوم، علي أن يتم إعلان الكشوف المبدئية في 4 من نوفمبر، ثم يليه تلقي الطعون وفحصها على مدار يومين، ثم إعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء الموافق 7 من نوفمبر.
وتبدأ الجولة الأولى من الانتخابات الأحد 11 من نوفمبر، ويتم انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات في 13 من نوفمبر، ويتم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات في 14 نوفمبر، على أن يتم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه وأمناء اللجان على مستوى الجامعة في 15 من نوفمبر المقبل.
وعن أجواء تقدم الطلاب لسحب الاستمارات، قال أحمد طارق، رئيس اتحاد كلية الحقوق جامعة القاهرة السابق، أن إقبال الطلاب على شؤون الطلاب كبير وغير متوقع، إذ تقدم حتى الآن حوالي 30 طالب وطالبة من الكلية.
وأضاف طارق ل"الوطن"، أنه متواجد بالكلية لمساعدة الطلاب في تجهيز الأوراق المطلوبة بالإضافة لشرح معلومات أكثر عن عمل الاتحادات الطلابية والفرق بين كل لجنة.
أما عن جامعة عين شمس، أوضحت عفاف الديب، مدير رعاية الشباب بكلية الألسن، أن الإقبال في بداية اليوم كان مرتفعا، إذ تقدم حتى الآن حوالي 65 طالبا وطالبة.
وأضافت الديب، أن رعاية الشباب علقت الجدول الزمني للانتخابات بالكلية، بالإضافة لتواجد عدد كبير من المشرفين لمساعدة الطلاب والتأكد من استفاء جميع الشروط المطلوبة للاستمارة واستلامه "كعب" يفيد تقدمه.
وأكدت أميرة نبيل، مدير إدارة رعاية شباب حلوان، إقبال الطلاب لسحب الاستمارات، مشيرة استمرارهم حتى الساعة الخامسة مساء.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور| أجواء الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعات القاهرة الكبرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق