بالصور| جامعة العريش تستقبل وفدا من اتحاد الجامعات العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور| جامعة العريش تستقبل وفدا من اتحاد الجامعات العربية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بالصور| جامعة العريش تستقبل وفدا من اتحاد الجامعات العربية

الأخبار المتعلقة
* "المعداوي" يستعرض خطة المجلس لتنظيف وتجميل العريش
* إطلاق مبادرة لدهان وتجميل شارع بحر العريش في شمال سيناء
* جامعة العريش تحتفل بالذكرى ال50 لمؤتمر الحسنة
* رئيس جامعة العريش: نهدف لخدمة المجتمع ورفع مستوى الخدمات بكل القطاعات
زار وفد من اتحاد الجامعات العربية، جامعة العريش، اليوم الخميس، وذلك بحسب الخطة المتوقع تنفيذها من وزارة التعليم العالي باعتماد جامعة العريش دوليا.
وضم الوفد كلا من الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم السابق، ورئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوحيا بالمملكة العربية الهاشمية، والدكتور خالد حسن عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق.
كان في استقبال اتحاد الجامعات العربية الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، وهيئة التدريس والدكتور خالد الجندي، وعددا من المسؤولين بمحافظة شمال سيناء والهيئات التعليمية.
وفي كلمته قال حبش النادي رئيس جامعة العريش، إنه يثمن الدور الذي يقوم به وفد الجامعات العربية، مستعرضا تاريخ جامعة العريش، وإعلانها جامعة العريش بعد أن كانت في السابق تابعة لجامعة قناة السويس.
وشرح النادي أقسام الجامعة، والكليات الجديدة تحت الإنشاء والأخرى التي سوف يتم البدء في إنشاءها خلال الشهور القادمة، ومنها كلية الطب والأقسام الأخرى، والبروتوكولات الموقعة مع الهيئات والمديرية الأخرى، بتعليمات وزارة التعليم العالي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور| جامعة العريش تستقبل وفدا من اتحاد الجامعات العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق