فيديو.. أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب: نشارك بأربع ورش عمل في منتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت سها سعيد عبد المنعم أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب، أن اللجنة ستشارك في منتدى شباب العالم من خلال 4 ورش عمل، وهي ورشة أفريقيا التي نحلم بها ، وملف متحدى الإعاقة، والشركات وريادة الأعمال، بالإضافة إلى ورشة التعاون الأورومتوسطي.

وأشادت سعيد، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية MBC مصر، بدور شباب البرنامج الرئاسي وتطور أدائهم في مؤتمر شرم الشيخ 2016 والنسخة الأولى من منتدى شباب العالم ونسخة العام الحالي.

وأوضحت أن المشاركة بمنتدى شباب العالم للعام الحالي تأتي على مستوى واسع بالمقارنة بالعام الماضي الذي حضر به 3 آلاف مشارك من دول العالم والعام الحالي سيشارك 500 شخص ما يعكس نجاح فكرة المنتدى.

وأشارت إلى أن المنتدى سيناقش محاور إقليمية عن دور القادة بالإقليم في نشر السلام بالمنطقة وسط تصاعد حدة التوتر والخلافات بالمنطقة.

وقالت إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد على أهمية التنمية السياسية في أحد مؤتمرات الشباب السابقة خلال العام الحالي، من خلال تشكيل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وتابعت ، هذه اللجنة تضم مجموعة من الأحزاب والهدف الأساسي منها تقوية دور الأحزاب في الشارع والتأكيد على العمل السياسي وجذب الشباب للعمل بالسياسة من خلال قناة شرعية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب: نشارك بأربع ورش عمل في منتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق