أحزاب كردية فى سوريا تدعو دمشق للوقوف صفا واحدا لمواجهة الاعتداءات التركية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أحزاب كردية فى سوريا تدعو دمشق للوقوف صفا واحدا لمواجهة الاعتداءات التركية

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

دعت أحزاب سياسية كردية فى شمال وشرق سوريا، حكومة دمشق للوقوف صفا واحدا من أجل التصدى للاعتداءات والتهديدات التركية على مناطق بشمال وشرق البلاد.

واعتبرت الأحزاب - فى بيان، أوردته قناة ( روسيا اليوم ) اليوم الخميس - الاعتداءات التركية انتهاكا للقوانين والمواثيق الدولية، محملة دمشق كافة المسؤوليات القانونية.

وأضافت أنه على المجتمع الدولى الوقوف بحزم ضد الاعتداءات التركية وسياستها فى زعزعة الاستقرار، وإلى تحمل مسؤولياته فى الحفاظ على الأمن فى المنطقة، والدفع من أجل إيجاد صيغة للحل السياسى فى سوريا.

يشار إلى أنه تصاعدت - فى الأيام الأخيرة - الاعتداءات التركية على مناطق شمال وشرق سوريا، مع ازدياد وتيرة التهديدات، التى تأتى بالتزامن مع حملة دحر الإرهاب التى تقودها قوات سوريا الديمقراطية "قسد" ضد المجموعات الإرهابية فى آخر معاقلها بدير الزور، وتهدف هذه الاعتداءات إلى عرقلة الحل السياسى فى سوريا ومساندة الفصائل الإرهابية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحزاب كردية فى سوريا تدعو دمشق للوقوف صفا واحدا لمواجهة الاعتداءات التركية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق