بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوة لترشيد الاستهلاك بالوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوة لترشيد الاستهلاك بالوادي الجديد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوة لترشيد الاستهلاك بالوادي الجديد
محمد بدر الدين نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، اليوم الخميس، ندوة عن ترشيد الاستهلاك بحضور 163 من السيدات العاملات وربات البيوت والفتيات.
وأكدت أمال عبد المريد، أمينة المرأة بأمانة مركز الخارجة في حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، تنظيم الندوة بالتعاون مع أمانة الخارجة برئاسة المهندس مجدي الطماوي، وأن هدف الندوة هو رفع الوعي الثقافي للسيدات عن أهمية دور ترشيد الاستهلاك فى النهوض بالوطن والأسرة.
وتابعت:" أن دور المرأة المحوري في ترشيد الاستهلاك يزيد من دفع عجلة التنمية بالمجتمع، حيث حاضر في الندوة مدير ترشيد الاستهلاك بقطاع التموين بالمحافظة، أبو الحسن عبد الله يوسف، عن ترشيد الكهرباء والمياه وتعليم الأطفال فى المنازل والمدارس عن الاستهلاك وأهمية ترشيد الاستهلاك حتى يظهر جيل يحافظ على مقدرات وثروات البلاد مما يساهم في خلق مناخ معيشي للفرد والأسرة والمجتمع".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوة لترشيد الاستهلاك بالوادي الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق