"مستقبل وطن": منتدى شباب العالم رسالة للجميع بأن مصر آمنة ومستقرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"مستقبل وطن": منتدى شباب العالم رسالة للجميع بأن مصر آمنة ومستقرة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

"مستقبل وطن": منتدى شباب العالم رسالة للجميع بأن مصر آمنة ومستقرة
أحمد سليمان نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

قال المهندس يوسف رشدان، القيادي بحزب مستقبل وطن وأمين الحزب بمصر الجديدة، إن منتدى شباب العالم المقرر إقامته بمدينة شرم الشيخ، في الفترة 3 إلى 6 نوفمبر 2018 يؤكد أن مصر دولة شابة تحمى وتقدم الشباب المصرى والعالمى من خلال الفعاليات والمنتديات والمؤتمرات المختلفة، موضحا أن كل ما قيل خلال الفترات الماضية أن مصر تقف ضد الشباب هو غير صحيح.
وأشار إلى أن إجمالى عدد الشباب فى حضور المؤتمرات التى أقيمت منذ 2016 إلى الآن يصل إلى 40 ألف شاب من مختلف التوجهات من بينهم شباب البرنامج الرئاسى وشباب الأحزاب المختلفة وشباب الجامعات.
وأضاف: منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الرئاسة وكانت تجربة مؤتمرات الشباب مميزة وغير مسبوقة فلأول مرة نشاهد رئيس الجمهورية وهو يجلس وبجانبه كبار المسئولين فى الدولة ومن حولهم شباب يتناقش بكل حرية ويعبر عن آماله وطموحاته، والرئيس يستمع ويشرح ويستقبل ملاحظات الشباب ويجيب عن كل أسئلتهم بمنتهى الشفافية والبساطة، ليؤكد أن الشباب هم الثروة الحقيقة وأمل الوطن فى مستقبل أفضل.
قال رشدان إن مصر تعمل على فتح منصات جديدة ومختلفة للشباب المصرى وشباب العالم ليعبر عن نفسه وبذلك تحولت شرم الشيخ إلى منصة عالمية للشباب من جميع أنحاء العالم لمناقشة جميع القضايا المهمة، وتتميز هذه المنصات بأن الحوارات يديرها ويتحدث فيها الشباب ويضع توصياتها الشباب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "مستقبل وطن": منتدى شباب العالم رسالة للجميع بأن مصر آمنة ومستقرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق