بالصور.. عزة العشماوي تزور متحف القوات الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. عزة العشماوي تزور متحف القوات الجوية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بالصور.. عزة العشماوي تزور متحف القوات الجوية
شمس طه نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

قامت عزة العشماوي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، بزيارة تفقّدية لمتحف القوات الجوية تمهيدًا لتنفيذ أنشطة فريق الدعوة الوطني للحماية ومناهضة العنف ضد الأطفال.
يأتي هذا في إطار اهتمام المجلس بتفعيل مبدأ بمشاركة الأطفال وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، وسيتم تنفيذ بعض الأنشطة الخاصة بفريق الدعوة الوطني، بالتعاون مع متحف القوات الجوية؛ بهدف تشكيل وعي الأطفال في سياق تاريخي يحمل في طياته البطولات والتضحيات والملحمات الوطنية وانتصارات مصر على مر العصور.
وأشارت الدكتورة عزة العشماوي إلى أن تواجد الأطفال بهذا المكان سيشعرهم بالفخر ومزيد من الانتماء في ظل المحاولات التخريبية واستقطاب عقول الشباب وأطفال مصر، كما أكدت أن تشكيل وعي الأطفال في هذه المرحلة الدقيقة من عُمر الوطن هو أمر مهم؛ لأن أطفال اليوم هم من سيحملون راية الوطن غدًا.
وتفقدت الدكتورة عزة العشماوي المتحف؛ للتعرف على العروض المقدمة وتفاعل الأطفال معها، كما أبدت سعادتها بالأنشطة الإبداعية التي تقدم بالمتحف. ودعت الأطفال والأُسر إلى زيارة الأماكن التاريخية التي تحمل عبق التاريخ ليشاهدوا مصر بعيون أخرى.
وعلى هامش اللقاء عرض فريق المجلس بعض المعلومات التعريفية المبسطة عن دور المجلس وآليات الحماية والتي منها خط نجدة الطفل 16000 والحملة القومية لمناهضة العنف ضد الأطفال أنا ضد التنمر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. عزة العشماوي تزور متحف القوات الجوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق