اللواء أمين راضي: منتدى الشباب يعد نقلة نوعية للمصريين في تولي القيادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أمين راضي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن منتدى شباب العالم والذي تحتضنه مدينة شرم الشيخ للمرة الثانية على التوالي، نقلة نوعية في حياة الشباب المصري وتؤهله للقيادة وتولي المسئولية، لأن تبادل الأفكار والاستنتاجات والرؤى المختلفة تثقل من موهبته.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب الوفد لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق الأمن وتصحيح الأوضاع الخاطئة في البلاد، بما مكن مصر مثل احتضان مثل هذه المؤتمرات التي يتابعها العالم بأثره، مشيرا إلى إنها تنقل صورة مصر إلى العالم وتؤكد مدى استقرار وأمن البلاد.

وأكد "راضي" أن مثل هذه المؤتمرات والتي تقام على أرض الواقع تحبط جميع مخططات "قوى الشر" وتمثل ضربة قاسمة لأنهم، لأنها تكشف أكاذيبهم على أرض الواقع دون تجمل أو إدعاء.

وينطلق منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت القادم، في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، والذي يُشارك في الدورة هذا العام 5000 شاب وفتاة، من 145 دولة، تتراوح أعمارهم من 18 إلى 40 سنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اللواء أمين راضي: منتدى الشباب يعد نقلة نوعية للمصريين في تولي القيادة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق