محافظ القليوبية يبحث حالات البناء المخالفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ القليوبية يبحث حالات البناء المخالفة

القليوبية - حنان عليوه

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم اجتماعا مع الدكتور أحمد فرحات رئيس الجهاز الفني للتفتيش على أعمال البناء، بحضور الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، ومديري التخطيط العمراني والإسكان والتفتيش المالي والإداري والمكتب الفني وذلك لمناقشة بعض المباني المخالفة التي تم رصدها من قبل جهاز التفتيش على مخالفات البناء.

وتم مناقشة عدد من المخالفات التي من بينها أحد العقارات المخالفة لخطوط التنظيم والمخطط التفصيلي العام، حيث تم إنشاء العقار بالمخالفة لخطوط التنظيم الصادرة، وعلى الفور أصدر المحافظ تعليماته بإزالة العقار فورا وعودة الشارع لحالته الطبيعية واسترداد أملاك الدولة وتحويل المخالفين للنيابة الإدارية.

كما بحث المحافظ مع رئيس الجهاز سبل تعميق التعاون بين المحافظة والجهاز والاستفادة منه في مجال تدريب المهندسين فيما يخص التراخيص، والتي تعد من أهم المراحل والمنتج الرئيسي لأعمال الإدارات الهندسية، وذلك انطلاقاً من أن النجاح في إصدار رخصة سليمة الإجراءات يعمل على تجفيف منابع مشكلة البناء المخالف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ القليوبية يبحث حالات البناء المخالفة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق