أخبار المغرب اليوم تماسك الأغلبية!.. أغلالو لوزراء الـPJD: قلتم أنكم أصلحتم ولكنكم خربتم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تماسك الأغلبية!.. أغلالو لوزراء الـPJD: قلتم أنكم أصلحتم ولكنكم خربتم من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

مرة أخرى، تتسبب المحروقات والمقاصة في تصدع مكونات الأغلبية، وتباين مواقفها، حيث هاجمت أسماء اغلالو، البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وزراء العدالة والتنمية ووجهت لهم انتقادات شديدة اللهجة.

وأكدت البرلمانية في تدخلها، صباح اليوم الخميس، بلجنة المالية بمجلس النواب، وجود إجراءات اتخذها وزراء العدالة والتنمية خربت بعض المجالات. وقالت، “قلتم أنكم أصلحتم منظومة المقاصة، ماذا أصلحتم؟”.

وأضافت: “هل الإصلاح هو حذف أحد مكونات الدعم من هذا الصندوق”، في إشارة إلى المحروقات التي يعتبر الأمين العام لحزبها وعضو الحكومة، عزيز أخنوش، المستثمر الأول بها. 

وقالت أغلالو أيضا: “خربتم المقاصة ماشي درتو الإصلاح”، منتقدة ابن كيران دون أن تسميه قائلة: “نعرف من المسؤول الوحيد الذي حذف المحروقات من المقاصة، ولم يأخذ بعين الاعتبار سائق الهوندا، وأصحاب البواخر وقطاع تكرير المحروقات”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار المغرب اليوم تماسك الأغلبية!.. أغلالو لوزراء الـPJD: قلتم أنكم أصلحتم ولكنكم خربتم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق