إندونيسيا: الصندوق الأسود الذي تم انتشاله هو مسجل بيانات رحلة الطائرة المنكوبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إندونيسيا: الصندوق الأسود الذي تم انتشاله هو مسجل بيانات رحلة الطائرة المنكوبة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت السلطات الأندونيسية أن الصندوق الأسود الذي تم انتشاله من مياه «تانجونج كيراوانج» بمقاطعة «جاوة الغربية» هو مسجل بيانات الرحلة الخاصة بالطائرة الإندونيسية المنكوبة.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، اليوم الخميس، أنه من المنتظر أن تكشف هذه البيانات الكثير عن التحركات الأخيرة للطائرة، ما قد يسمح للمحققين بمعرفة الأسباب التي أدت إلى تحطم الطائرة في وضح النهار وفي ظل ظروف جوية جيدة، وبعد دقائق معدودة من الإقلاع.

ويعكف الغواصون على محاولة العثور على الصندوق الأسود الثاني والذي من شأنه أن يكشف عن المحادثات الأخيرة التي دارت داخل قمرة القيادة بين الطيار ومساعده.

وكانت الطائرة التي تحمل على متنها 189 شخصا، قد تحطمت يوم الإثنين الماضي بعد 13 دقيقة من إقلاعها من العاصمة جاكرتا باتجاه «بانجكالبينانج»، وقبل فقدان الاتصال طلبت الطائرة إذنا للعودة إلى جاكرتا بسبب حدوث مشكلة فنية. والطائرة من طراز بوينج 737 ماكس 8، وقالت تقارير إن شركة الطيران استلمتها منذ حوالي شهرين فقط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إندونيسيا: الصندوق الأسود الذي تم انتشاله هو مسجل بيانات رحلة الطائرة المنكوبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق