المتحدث الرئاسى: ميركل أكدت لـ"السيسي" أن مصر أصبحت نموذجاً يحتذى به "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المتحدث الرئاسى: ميركل أكدت لـ"السيسي" أن مصر أصبحت نموذجاً يحتذى به "فيديو"

أكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس السيسي لألمانيا التي استغرقت 4 أيام، كانت ناجحة بكل المقاييس، موضحا أن الزيارة أكدت المكانة التي وصلت مصر إليها في السنوات الأخيرة، بعد الطفرة التي شهدتها على كافة المجالات في عهد الرئيس السيسي.

وقال المتحدث الرئاسى ، خلال حديثه عبر إذاعة الشرق الأوسط، مع شيرين عبدالخالق، أن الجانب الألماني أكد خلال اللقاءات مع الرئيس السيسي، أن هناك مصر جديدة، مبينا أن المستشارة أنجيلا ميركل، قدمت الشكر خلال لقائها مع الرئيس السيسي، لما يقدمه وأنها لمست مصر جديدة.

وأوضح المتحدث الرئاسي، إلى أن ميركل أكدت أن مصر أصبحت نموذجا يحتذى به في كافة المجالات والأصعدة، لافتا إلى أنه تم التطرق إلى الحديث حول سيطرة مصر على ملفات الهجرة غير الشرعية والحدود واستعادة مكانتها على الصعيد الدولي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المتحدث الرئاسى: ميركل أكدت لـ"السيسي" أن مصر أصبحت نموذجاً يحتذى به "فيديو" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق