"الرئيس الرياضي".. 6 مناسبات ظهر فيها السيسي على متن دراجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الرئيس الرياضي".. 6 مناسبات ظهر فيها السيسي على متن دراجة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

"الرئيس الرياضي".. 6 مناسبات ظهر فيها السيسي على متن دراجة

الأخبار المتعلقة
* بالفيديو والصور| السيسي يتفقد مدينة شرم الشيخ ب"الدراجة" فجر اليوم
* بالصور| "رياضة وقلة زحمة".. ل"دراجة" السيسي فوائد أخرى
* بالصور| رؤساء مصر ب"التريننج سووت": السيسي على دراجة.. ومبارك يلعب الإسكواش..وناصر يمارس التنس
* a href="https://www.elwatannews.com/news/details/451473" title="على غرار " السيسي".. "خالد علي" يركب "دراجة".. ونشطاء: "العجلة رخيصة عشان الاشتراكية"" target="_self" class="item"
img data-src="https://watanimg.elwatannews.com/old_news_images/small/216087_Large_20140401080732_11.jpg" alt="على غرار " السيسي".. "خالد علي" يركب "دراجة".. ونشطاء: "العجلة رخيصة عشان الاشتراكية"" src="https://watanimg.elwatannews.com/old_news_images/small/216087_Large_20140401080732_11.jpg"
على غرار "السيسي".. "خالد علي" يركب "دراجة".. ونشطاء: "العجلة رخيصة عشان الاشتراكية"
قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أجرى فجر اليوم، جولة تفقدية بالدراجة لمدينة شرم الشيخ.
لم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الرئيس السيسي وهو يقود دراجات، إلا أنه ظهر في مناسبات أخرى؛ شاركه خلالها عدد من الوزراء والفنانين والشباب من الجنسين.
وتستعرض "الوطن" في التقرير التالي أبرز المناسبات التي ظهر فيها السيسي خلال ركوبه الدراجات:
30 مارس 2014، البداية جاءت مع انطلاق حملة الرئيس السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية، عندما فوجئ به سكان منطقة التجمع الخامس مستقلًا دراجته، وفي أثناء جولته استوقفه عدد من المواطنين، ووقف السيسي لتبادل أطراف الحديث معهم.
وفي 13 يونيو 2014، شارك الرئيس، في يوم رياضي ضمن "ماراثون" للدراجات، انطلق من الكلية الحربية بمصر الجديدة وطريق "القاهرة - الإسماعيلية" لمسافة 20 كيلومترًا، ورافقة خلالها رئيس الوزراء إبراهيم محلب وعدد من الوزراء والفنانين.
في 7 أكتوبر 2014، ظهر الرئيس السيسي في مقطع فيديو بلغت مدته 18 ثانية، وهو يرتدي ملابس رياضية ويقود دراجته وسط عدة أفراد في حي المعمورة بمحافظة الإسكندرية.
18 يوليو 2016، تداول رواد التواصل الاجتماعي، صورًا ومقطع فيديو للرئيس السيسي، خلال تجوله بالدراجة في شوارع المعمورة بالإسكندرية مرتديًا الملابس الرياضية في إجازة عيد الفطر.
26 أكتوبر 2016، شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي في يوم رياضي تضمن ماراثونًا للدراجات، انطلق من ميدان السلام بمدينة "شرم الشيخ - بطريق السلام" لمسافة 10 كيلومترات.
24 فبراير 2017، شارك الرئيس في ماراثون للدراجات بالتجمع الخامس، اصطحب فيه طلاب أكاديمية الشرطة عقب الانتهاء من الطابور العسكري بالأكاديمية.
جدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، وصل مساء أمس الأربعاء، مدينة شرم الشيخ، بالتزامن مع قرب انعقاد مؤتمر شباب العالم، عائدًا من برلين، بعد زيارة رسمية إلى ألمانيا استغرقت 4 أيام.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الرئيس الرياضي".. 6 مناسبات ظهر فيها السيسي على متن دراجة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق