تونس: أعوان وإطارات وزارة النقل ينفذون إضرابا في سائر الإدارات الجهوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أعوان وإطارات وزارة النقل ينفذون إضرابا في سائر الإدارات الجهوية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

نفذت النقابة الأساسية لأعوان وإطارات وزارة النقل التابعة للإتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس إضرابا بمختلف الإدارات الجهوية على خلفية عدم تفعيل العديد من المحاضر المتفق عليها سابقا.

و قال المكلف بالإعلام بالنقابة الأساسية أحمد المهدوي في تصريح لـ(وات) أن "نسبة نجاح الإضراب الذي ينفذه أعوان وإطارات القطاع في كامل الإدارات الجهوية بلغت 100 في المائة".

وأوضح أن المحتجون المضربون يطالبون بالخصوص بإصدار نظام أساسي لمراقبي النقل على الطرقات وذلك بسبب تعرضهم الى العديد من حوادث العنف اللفظية و الجسدية لدى قيامهم بعملهم.

كما يطالب الأعوان و الإطارات أيضا بتمكينهم من منحة الإشراف و هيكلة الادرات الجهوية وتنويع المصالح فيها من خلال إحداث مصالح جديدة على غرار مصلحة الدراسات و مصلحة النقل البري ومصلحة الطيران المدني الى جانب المصالح الادارية.  

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: أعوان وإطارات وزارة النقل ينفذون إضرابا في سائر الإدارات الجهوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق