الاتحاد الأوروبي ينتقد النمسا لعدم توقيعها على معاهدة الأمم المتحدة للهجرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الاتحاد الأوروبي النمسا، لعدم توقيعها على معاهدة الأمم المتحدة للهجرة، معربا عن أسفه لانضمام النمسا إلى المجر في رفضها للعاهدة، التي صادقت عليها معظم الدول.

ونقلت صحيفة (الجارديان) البريطانية، اليوم الخميس، عن متحدثة باسم المفوضية الأوروبية قولها "نحن نأسف للقرار الذي اتخذته الحكومة النمساوية، وما زلنا نعتقد أن الهجرة تشكل تحديا عالميا، وأن النتائج المرجوة (بشأنها) تتحقق عن طريق الحلول العالمية ومشاركة المسئولية العالمية".

وكانت الحكومة النمساوية، المنتمية للجناح اليميني، أعلنت، أمس الأربعاء، أنها لن تبدي موافقتها على الاتفاق خشيةً أن يؤدي إلى ما وصفته بالـ "حق الإنساني في الهجرة"، وهو الوصف الذي رفضته الأمم المتحدة.

وأشارت الجارديان إلى أن كلا من المجر والولايات المتحدة انسحبوا من المعاهدة بالفعل، بينما تنظر بولندا في عدم التوقيع عليه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاتحاد الأوروبي ينتقد النمسا لعدم توقيعها على معاهدة الأمم المتحدة للهجرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق