السودان: بعد رفع الحصانة عنه نيابة الصحافة تتحرى مع عضو البرلمان “دياب” اليوم “الخميس”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد رفع الحصانة عنه نيابة الصحافة تتحرى مع عضو البرلمان “دياب” اليوم “الخميس” من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أبلغت نيابة الصحافة والمطبوعات عضو البرلمان عن حزب المؤتمر الوطني، عمر عبدالله دياب..

بالحضور للنيابة عند الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الخميس للتحري معه حول بلاغ في مواجهته دونته الإدارة العامة للحج والعمرة بوزارة الإرشاد والأوقاف بعد رفع حصانته الدستورية.

وقال دياب، في تصريح لـ”الصيحة” أمس، إن أحد أفراد الشرطة أرسل له رساله عبر موقع التواصل الاجتماعي “واتساب” طالبه فيها بالحضور أمام نيابه الصحافة “الخميس” للتحقيق معه حول البلاغ المدون في مواجهته، وأشار دياب إلى أن “العسكري” قال له في الرساله “وين انت يا زول نحن منذ شهر ننتظرك للحضور للنيابة”، وأوضح دياب أنه طلب من فرد الشرطة مده بقرار رفع الحصانة عنه، بينما قال فرد الشرطة أنه لا يملك القرار، وقال دياب أنه سيذهب للنيابة صباح اليوم “الخميس” لكنه قطع برفض التحري معه ورغبته في دخول “الحراسة”.

الصيحة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: بعد رفع الحصانة عنه نيابة الصحافة تتحرى مع عضو البرلمان “دياب” اليوم “الخميس” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق