«حماة الوطن»: مصر تمنح الشباب ثقة كبيرة وثقافة واسعة بمنتدى شرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد الغباشي، نائب رئيس حزب «حماة الوطن» أن مصر تتطلع إلى الانفتاح على العالم الخارجي بشكل أكبر وأوسع، مع منح شبابها فرصا أكبر وأوفر في تبادل الثقافات والرؤى المختلفة بما يسهم في توسيع مدارك الشباب ويمنحهم الثقة على القيادة والانتصار.

وقال نائب رئيس حزب «حماة الوطن» إن مصر لديها خطة واضحة عملت عليها منذ ثورة الثلاثين من يونيو في شتى المجالات ونجحت في تنفيذها، لافتا إلى أن الجانب الأمني كان التحدي الأكبر للقيادة السياسية التي استطاعت التغلب عليه ومحت جذور الإرهاب والتطرف وشلت حركته بالمناطق الحدودية في البلاد.

ولفت إلى أن جولات السيسي المكوكية بين دول الشرق والغرب أزالت ضبابية المشهد الخارجي عن مصر ووضعت القاهرة في موقعها الصحيح، مؤكدا أن احتضان مصر لمنتدى شباب العالم يمثل نقلة نوعية كبيرة في إطار التعاون المثمر بين الدول المشاركة، ويمنح الشباب ثقة كبيرة وثقافة واسعة.

وينطلق منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت القادم، في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، والذي يُشارك في الدورة هذا العام 5000 شاب وفتاة، من 145 دولة، تتراوح أعمارهم من 18 إلى 40 سنة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «حماة الوطن»: مصر تمنح الشباب ثقة كبيرة وثقافة واسعة بمنتدى شرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق