نتائج سبر البكالوريا بسورية.. موقع وزارة التربية السورية moed gov sy site النتائج الامتحانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتائج سبر البكالوريا بسورية.. موقع وزارة التربية السورية moed gov sy site النتائج الامتحانية من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

نتائج سبر الترشح للشهادة الثانوية بسورية نتائج سبر البكالوريا بسورية والتي ينتظرها العديد من الطلبة والطالبات والتي تم الإعلان عنها قريبا عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث انتهى الطلبة والطالبات بجميع المحافظات السورية من أداء اختبارات الترشح للشهادة الثانوية 2019.

تم الإعلان عن البيان الرسمي والذي تضمن الإشارة إلى عدد من تقدم بالفرع العلمي بإجمالي 15075 طالب و طالبة، نجح منهم 10746، بنسبة مئوية 68.42%، فيما كان عدد من تقدم من الطلاب بالفرع الأدبي 37187 طالب وطالبة، وكان عدد الناجحين في اختبارات فحص الترشيح للشهادة الثانوية 24110 طالب وطالبة بنسبة 64.83%.

نتائج سبر البكالوريا بسورية

ظهرت نتائج سبر البكالوريا 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية، والذي نشر تفاصيل نتائج سبر الترشيح 2018 لطلاب الشهادة الثانوية، ويمكن استخراج نتائج فحص الترشيح للبكالوريا 2019 من بوابة النتائج الامتحانية moed gov sy site عبر اسم الطالب أو رقم الاكتتاب، وما يتاح من طرق لعرض نتائج السبر لدورة 2018-2019 التي اعنت منذ ساعات قليلة على الموقع الرسمي للتربية السورية. موقع وزارة التربية السورية خصص رابط بوابة النتائج الامتحانية ليكون هو المقصد للمستعلمين عن نتائج سبر البكالوريا بسورية التي تجريها الوزارة، وبعد استعلام نتائج البكالوريا في سوريا للعام الدراسي المنتهي، ها نحن بصدد التعرف على نتائج سبر البكالوريا 2019 -2018، وذلك للتعرف على أسماء الطلاب والطالبات ممن اجتازوا نتائج فحص الترشيح للثانوية العامة في مختلف المحافظات السورية عبر الاستعلام باسم الطالب أو رقم الاكتتاب.

موقع وزارة التربية السورية

حيث يتاح الآن استعلام نتائج سبر البكالوريا بسورية شهادة الثانوية العامة بصفة الدراسة الحرة، وذلك للفرعين العلمي والأدبي بعد إعلان ذلك بشكل رسمي صباح اليوم 1-11-2018. إعلان نتائج سبر البكالوريا 2019 | نتائج فحص الترشيح بوابة النتائج الامتحانية على موقع وزارة التربية السورية يتيح الاستعلام عن نتائج سبر البكالوريا دورة 2019.

يشهد موقع النتائج حالة من الضغط الكبير وهو ما قدي يتسبب في توقفه لبعض الوقت عن العمل، ويتم استخراج نتائج سبر البكالوريا بسورية للثانوية العامة برقم الاكتتاب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتائج سبر البكالوريا بسورية.. موقع وزارة التربية السورية moed gov sy site النتائج الامتحانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق