برلماني روسي: عقوبات موسكو على كييف ستكبد الاقتصاد الأوكراني خسائر كبيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد النائب الأول لرئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، فلاديمير جباروف، اليوم الخميس، أن فرض موسكو عقوبات ردا على عقوبات كييف عليها سيكبد أوكرانيا خسائر اقتصادية كبيرة.

وقال جباروف، في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "هذا حمل ثقيل، وتكاليف كبيرة للاقتصاد الأوكراني، على الرغم من كل شيء، فقد تعززت تجارتنا فقط في السنوات الأخيرة، وقد استفادت أوكرانيا من ذلك".

وكان جهاز الأمن الأوكراني أعلن، في 27 أكتوبر الماضي، أن أوكرانيا فرضت عقوبات ضد شركات "ار جي دي لوجيستيكا" للسكك الحديدية، وبرومكومبلكس بلاست"، و"جازجولدر" الروسية، وذلك لتعاونها مع شركات من جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين المعلنتين من طرف واحد.

وقد وقع رئيس مجلس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف اليوم مرسوما حكوميا "بشأن تطبيق التدابير الاقتصادية الخاصة فيما يتعلق بإجراءات أوكرانيا غير الودية"، وذلك بفرض عقوبات طالت 322 مواطنا أوكرانيا و68 شركة أوكرانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني روسي: عقوبات موسكو على كييف ستكبد الاقتصاد الأوكراني خسائر كبيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق