جامعة طنطا تطلب مدربين لمركز تكنولوجيا الاتصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جامعة طنطا تطلب مدربين لمركز تكنولوجيا الاتصالات

كتب - عاطف دعبس

أعلن الدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، عن حاجة مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين على نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالجامعة "ICTP" إلى مدربين ذوي خبرة في مجال التدريب.

وأشار الدكتور مصطفى الشيخ إلى أنه يفضل أن يكون المدرب يجيد عدداً من البرامج وهي "SPSS"، و"Adobe Flash"، و"Adobe Photoshop"، و"Dream Weaver"، و"Project Management"، و"Advanced Word – Excel – Power Point".

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن الأولوية ستكون للمدرب الحاصل على دورة تدريب المدربين "TOT"، على أن يتم تقديم السيرة الذاتية والشهادات التي تفيد بإجادة المتقدم للدورات السابقة اعتباراً من أول نوفمبر ولمدة أسبوعين، وذلك بمقر مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمركز تطوير الأداء الجامعي بالمجمع الطبي، كما سيتم إجراء مقابلة شخصية للمدربين الذين تم اختيارهم من خلال المجلس الأعلى للجامعات.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامعة طنطا تطلب مدربين لمركز تكنولوجيا الاتصالات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق