محافظ بني سويف يبحث مع وفد صيني التعاون في مشروعات الصرف الصحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بحث محافظ بني سويف هاني عبد الجابر مع وفد صيني من إحدى الشركات المتخصصة في مجال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الخميس، سبل دعم التعاون الفني والمالي لتنفيذ محطات صرف صحي بقرى المحافظة لخدمة المواطنين.

وناقش الجانبان بعض الآليات اللازمة لمشروعات الصرف الصحي والتنسيقات المطلوبة مع الوزارات والجهات المعنية، وتحديد دور كل من الطرفين (المحافظة والشركة الصينية)، وتم الاتفاق على قيام المحافظة باقتراح المشروعات المطلوب التعاون فيها والجوانب الفنية اللازمة، مع قيام الشركة بتقديم الدراسات الفنية والآلية التي سيتم تمويل المشروعات بها.

وأكد المحافظ عمق العلاقات بين الجانبين المصري والصيني، مشيرا إلى أن مشروعات الصرف الصحي والمياه تضعهما المحافظة في مقدمة أجندة عملها، تنفيذا لتوجيهات الدولة التي تعمل جاهدة لتحسين مستوى الخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطنون بشكل يومي وأساسي.

وكلف المحافظ نائبه الدكتور عاصم سلامة بمتابعة ذلك الملف مع الشركة الصينية، والمختصين من المحافظة، واستغلال كل الفرص المتاحة لتحقيق تقدم ملموس في قطاع الصرف الصحي كأحد أهم القطاعات الحيوية التي تهم المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بني سويف يبحث مع وفد صيني التعاون في مشروعات الصرف الصحي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق