«واشنطن بوست»: السلطات التركية ترجح إذابة جثة خاشقجي بحامض الأسيد...التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اليوم الخميس، أن السلطات التركية ترجح نظرية مفادها أن جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قد تم إذابتها باستخدام حمض الأسيد.

وجاء ذلك غداة إعلان النيابة العامة في مدينة إسطنبول، أن: "خاشقجي قتل خنقا فور دخوله مبنى القنصلية العامة السعودية في إسطنبول، وفقا لخطة كانت معدة مسبقا، ثم تم تقطيع جثته والتخلص منها نهائيا".

ونقلت الصحيفة عن مسؤول تركي رفيع المستوى قوله إن: "السلطات التركية ترجح نظرية مفادها أن جثة خاشقجي تمت إذابتها باستخدام حمض الأسيد داخل القنصلية السعودية أو في مقر إقامة القنصل السعودي القريب (من القنصلية(

 

وقال المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لحساسية القضية إن "الأدلة البيولوجية التي تم اكتشافها في حديقة القنصلية تدعم النظرية القائلة بأن جثة خاشقجي تم التخلص منها بالقرب من المكان الذي قتل وقطعت أوصاله فيه".

 

وأوضح المسؤول التركي أن: "جثة خاشقجي لم تكن بحاجة إلى دفن"، مشيرا إلى أن "المحققين الأتراك لا يعتقدون بوجود متعاون محلي".

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «واشنطن بوست»: السلطات التركية ترجح إذابة جثة خاشقجي بحامض الأسيد...التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق