لاستقبال 500 آلاف شاب.. مطار شرم الشيخ يتزين استعدادا لمنتدى شباب العالم (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لاستقبال 500 آلاف شاب.. مطار شرم الشيخ يتزين استعدادا لمنتدى شباب العالم (صور) من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .


ويشهد المطار حاليا استمرار وصول واستقبال الوفود المشاركة، بتزيينه بشعار ولافتات التسويق للمنتدى وتقدم إدارة المنتدى من خلال الشباب المنظمين له خدمات استقبال المشاركين وإرشادهم وإمدادهم بكافة المعلومات حول المشاركة في أنشطة المنتدى.

ويستمر توافد الشباب المشاركين في المنتدى ويصل عددهم إلى أكثر من 5000 شاب وشابة من 160 دولة على دفعات حتى يوم 31 أكتوبر 2018 استعدادا لانطلاق ورش العمل التحضيرية التي تسبق إنطلاق أعمال المنتدى والتي تناقش عدة قضايا منها أجندة 2063 وأفريقيا التي نريدها وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل.

ومن المنتظر وصول الشخصيات العامة والوفود الرسمية المشاركة في المنتدى من مختلف دول العالم من اليوم وحتى يوم 3 نوفمبر 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لاستقبال 500 آلاف شاب.. مطار شرم الشيخ يتزين استعدادا لمنتدى شباب العالم (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق