"الخدمة وإثبات النفس".. شعار المرشحين لاتحاد طلاب الكليات بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الخدمة وإثبات النفس".. شعار المرشحين لاتحاد طلاب الكليات بالإسكندرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

"الخدمة وإثبات النفس".. شعار المرشحين لاتحاد طلاب الكليات بالإسكندرية

الأخبار المتعلقة
* * تحرير 2812 مخالفة مرورية متنوعة على طرق الإسكندرية
* زراعة 46 شجرة مثمرة بمدارس وسط الإسكندرية
* ضبط 54 سلاح أبيض بحملة أمنية في الإسكندرية
قالت روان أمير، طالبة بكلية الآداب قسم علم النفس، إنها أنهت أوراق ترشحها لعضوية اتحاد طلاب الكلية، حيث ترى أن وجودها في عضوية الاتحاد سيساعدها على المستوى الاجتماعي لأثبات النفس والقدر على التعامل مع كافة المواقف، ويساعد سائر الطلاب من خلال تقديم الخدمات.
وأضافت ل"الوطن"، أنها تأمل أن تحصد أصوات زملائها الطلاب بمختلف أقسام الكلية كي تصبح عضوة باللجنة الفنية، لمساعدة الطلاب على اكتشاف مواهبهم وتنميتها وتنظيم مسابقات ابداعية لخلق جو تنافسي مع سائر الكليات.
وأكدت أن الإقبال بشكل جيد والعملية تسير بشكل منظم بمساعدة رئيس اتحاد الطلاب الحالي، منوهة أن أغلب المقبلين على الترشح من طلاب الفرقة الأولى عن باقي الفرق الآخرى.
فيما قالت سلمى يحيى، طالبة بكلية الآداب قسم اللغة العربية، إنها تقدمت بأوراق ترشحها من أجل خوض الانتخابات للفوز بمقعد العضوية ضمن لجنة الأسر الجامعية لإفادة الطلاب، حيث ترى أن الهدف الأول والأخير للاتحاد هو مساعدة الطلاب وتوفير كافة حقوقهم.
واضافت ل"الوطن"، أنهم استطاعوا إنهاء كافة الأوراق بسبب تنظيم عمليات التقدم من جانب اتحاد الطلاب الحالي ورعاية الشباب بالكلية، وهو الأمر الذي له تأثير على الشباب لتعلم الديمقراطية وطرق تنفيذها وترسيخ العمل الجماعي.
جدير بالذكر إن اليوم، بدأت اجراءات الترشح للإنتخابات الطلابية بالجامعة، بجميع كليات الجامعة وعددهم 20 كلية، على أن تقام العملية الانتخابية مطلع الأسبوع الثاني من نوفمبر الجاري.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الخدمة وإثبات النفس".. شعار المرشحين لاتحاد طلاب الكليات بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق