منتدى الشباب العالمي في نوفمبر.. وملتقى جوبزيلا المهني الثالث في ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتدى الشباب العالمي في نوفمبر.. وملتقى جوبزيلا المهني الثالث في ديسمبر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

منتدى الشباب العالمي في نوفمبر.. وملتقى جوبزيلا المهني الثالث في ديسمبر
مصراوي نشر في مصراوي يوم 01 - 11 - 2018

يبدو أن الربع الأخير من عام 2018 مازال يحمل الكثير من الفعاليات المهمة التي يتطلع الشباب المصري للمشاركة فيها.
في الثالث من نوفمبر تعقد فعاليات منتدى الشباب العالمي للعام الثاني على التوالي بمدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد كبير من الشباب من مختلف أنحاء العالم.
وفي 22 ديسمبر المقبل تطلق جوبزيلا ملتقاها المهني الثالث، بمشاركة عدد كبير من كبرى الشركات والمؤسسات التعليمية في الحرم اليوناني بوسط البلد، برعاية "مصراوي".
جدير بالذكر أن الملتقى المهني يتماشى مع فعاليات منتدى الشباب العالمي المقام في مدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر المقبل.
ومن هذا المنطلق تسعى جوبزيلا نحو توفير عدد كبير من فرص العمل والتدريب من خلال الشركات والهيئات التعليمية المشاركة بالملتقى.
وفي إطار جهود جوبزيلا لتعزيز بناء الإنسان وفق توصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن بناء الإنسان المصرى عملية مجتمعية يجب أن يتشارك ويساهم فيها الجميع، واتجاه الدولة المصرية لأن يكون عام 2019 هو عام بناء الإنسان، أعلنت جوبزيلا عن أنشطتها المقرر إطلاقها في الملتقى المهني الثالث لها والمتمثلة فيما يلي:
- ورش العمل المهنية التدريبية والتي سيتم تنفيذها على يد نخبة من الخبراء المهنيين المتخصصين في مجالاتهم، الخطابات الملهمة المقدمة من بعض ممثلي الشركات والشخصيات المؤثرة مهنياً من أجل تبادل قصص النجاح ومشاركتها مع الباحثين عن عمل.
- أنشطة أخرى كثيرة مازالت جوبزيلا تحتفظ بها في جعبتها وسيتم الإعلان عنها تباعاً.
فتحت جوبزيلا باب التقديم للمشاركة في فعاليات الملتقى من خلال موقعها الإليكتروني .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتدى الشباب العالمي في نوفمبر.. وملتقى جوبزيلا المهني الثالث في ديسمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق