فكرة فريدة لتسويق الـ MG- ZS بصبغة ثقافية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في تجربة قيادة خارجة عن المألوف، جابت MG- ZS المولود الأحدث في عائلة العلامة البريطانية الشهيرة " MG " البلاد من أقصى شمالها إلى أقصى جنوبها في رحلة إبداعية على شرف الصورة وجمال الربوع التونسية. 

 

ففي إطار دعم مؤسسة " MG“ تونس (MORRIS GARAGES Tunisie) للثقافة والمثقفين تعاقدت الشركة مع وسيم الغزلاني بغاية نشر كتاب " التونسيون" The Tunisians)) عن دار الصورة بتونس. الهدف من هذا المشروع الذي يجمع التونسيين بالفوتوغرافيا، استمدت فكرته من الموقع الامريكي الأشهر والكتاب الأكثر مبيعا في أمريكا "The Humans of New York"، هو تقديم قصص واقعية تحمل في طياتها الحلم وقصص نجاح تهم الكثير من التونسيين سواء من المشاهير أو من الذين هم في الظل. تم توثيق حكاية هؤلاء التونسيين الذين عبروا عما بداخلهم بكثير من التواضع ولكن بقدر كبير من الفخر على الصفحة الرسمية لـ " THE TUNISIANS " على شبكة الفايسبوك بلغات ثلاث هي العربية والفرنسية والانجليزية حتى تصل أصواتهم إلى المدى الأبعد. في هذا السياق تمّ تنظيم رحلة على الطريق مع فريق متكوّن من " وسيم الغزلاني " مصور فوتوغرافي ومؤلف كتاب " التونسيون " و " أمين الأندلسي " مصور فوتوغرافي أيضا بالإضافة الى "ناظم البشيني" مختص في الفيديو. دامت الرحلة إحدى عشرة يوما على مسافة حوالي 10 آلاف كلم، على متن MG ZS التي واجهت بنجاح عوامل مناخية وطبيعية صعبة، كما قال وسيم الغزلاني.

وبهذه المناسبة تم تنظيم ندوة صحفية أقيمت للغرض تم خلالها تقديم كتاب "The Tunisians"، الخصائص التقنية للـ MG ZS   بالإضافة الى تقديم معرض الصور الخاص بالرحلة المشتركة. 

ذكر السيد خالد بالهيبة خلال الندوة أنّ هذه المبادرة التي نظمتها نظمت شركة " MORRIS GARAGES Tunisie " مستلهمة من الواقع التونسي حيث أرادت الشركة من خلالها إضافة إلى تسويق سيارتها الجديدة في تونس الترويج إلى صورة تونس، تونس الأعماق وتغيير الصورة المسوقة في الخارج عن تونس والتونسيين. وقد تمّ التركيز في الكتاب على التونسيين الذين حاولوا رغم صعوبة الظرف تغيير  الصورة.

وأشار إلى أنّ معرض الصور سيتواصل من 2 نوفمبر إلى نهاية الشهر ، في قاعة عرض  " MORRIS GARAGES Tunisie ".

 وأضاف المدير العام أنّ الماركة البريطانية ومنذ انطلاقة التمثيلية التجارية في تونس وذلك سنة 2016 اختارت أن تدعم الثقافة في بلادنا وستواصل دعمها، حسب قوله. كما أكّد أنّ دعم الشركة للشاب وسيم الغزلاني لن يقتصر على هذه التجربة بل سيستمر في تجارب أخرى إيمانا منها بموهبته وعشقه لعمله والإرادة التي يتمتع بها للنجاح. 

رحلة طريق من تأمين MG

من جهته أشار وسيم الغزلاني إلى أنّ الغاية من نشر الصور الملتقطة على منصات التواصل الاجتماعي كانت " تقديم تونس و التونسيين في كامل إنسانيتهم من خلال الروايات التي تختفي وراء كل شخصية يقع تصويرها (حرفي, فنان , شخصية عامة ,مجهول ). الهدف إذا هو تقديم تونس برؤية أخرى بإبراز جوهرها ومميزاتها من خلال ثقافتها وتراثها وتنوعها وجمال طبيعتها. "

 

MG تعود بشكل حديث ومتطور

 

تحت لواء Shangaï Automotive Industry Corporation (SAIC) عادت العلامة البريطانية البارزة  MG للظهور بشكل جديد و متطور. السلسلة عرفت تعزيزا بإيجاد الـ MG3  و الـ MGGS  و الـ MGGT  و هي موديلات متوفرة حاليا بقاعة العرض الموجودة بالشرقية 1 بالعاصمة " تونس " هذا بالإضافة الى الوافدة الجديدة الـ MG ZS و التي تسجل اليوم هي الأخرى دخولها السوق التونسية.

 

شركة OIS Motorsهي اليوم الوكيل الرسمي و الحصري لعلامة  MORRIS GARAGES بتونس و تعمل الشركة من خلال هذا التمثيل على توفير " الموديلات " التي من شأنها تلبية حاجة السوق التونسية للمستعمل التونسي. كما توفر الشركة خدمة ما بعد البيع بقاعات العرض الخاصة بها والموجودة بالشرقية 1. 

 

من خلال تصاميمها تتميز " موديلات " MG بالرفاهة والحداثة، تماما كما تتميز بأناقة أسلوبها، و الانسيابية في التصميم الداخلي، و ارتفاع مستوى السلامة و الأمان، والمحرك القوي، و الهيكل المتين، وخاصة حرص الشركة على حسن الموازنة بين الجودة / السعر. 

 

المولود الجديد   MG – ZS

حاول المصممون الإنجليز الذين صمموا هذه السيارة جعلها مزيجا بين الأناقة والمتانة مع تأمين وجود فتحات الهواء الدائرية وشاشة لمسية قياس 8 بوصة. تتميز MG-ZS الجديدة بمنحنياتها الجميلة وتصميمها العصري وبسقفها البانورامي الكبير مع إطلالة أفضل على العالم الخارجي. 

الوجه الآخر و المشرق للـ  MG-ZS هي تجهيزاتها الداخلية و التي تم توزيعها بإحكام داخل السيارة حيث تتميز الشاشة اللمسية الكبيرة بهاتف Apple Car Play بالإضافة الى جهاز الرادار و الكاميرات العكسية. بشكل أتوماتيكي وآلي يعمل نظام التكييف داخل السيارة الجديدة حيث يقوم بقراءة المناخ الخارجي وتعديل المناخ الداخلي من تلقاء نفسه إلى جانب امكانية التشغيل دون مفتاح. كما تتوفر خصائص السلامة من قبيل التنبيه في حالة السرعة المفرطة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، إضافة إلى حساسات الركن، وكاميرا الركن الخلفية، وخاصية التحكم في الملاحة مما يجعل هذه السيارة آمنة للغاية ويُعتمد عليها.

المحرك , أداء ديناميكي 

تمتلك الـ MGZS محركا بسعة 1.5 لتر و114 حصانًا ديناميكيًا. وقد تم تطوير هذا المحرك بشكل مرن وتبلغ قوته 2500 دورة في الدقيقة، وتم تطويره بشكل مشترك من قبل SAIC (مالك MG) وجنرال موتورز. يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الأربعة قدرا من الراحة والانسجام بين محرك السيارة والاستعمال اليومي مهما كان حجمه.  

استعمال آمن للطريق 

استعمال الطريق مع الـ ZS MG سيكون فرصة حقيقية للقيادة بأمان أكثر حيث تمنح الـ MG ZS  للسائق فرصة التركيز الجيد و التموقع المريح خلف المقود فقد تم تصميمها وفقًا لأعلى المواصفات و أدقها بالاعتماد على التقنيات الآتي ذكرها :

  • -أجهزة الكاميرا 
  • -الرادار 
  • -سائق مساعد تفاعلي 
  • -   وسائد هوائية للسائق والراكب، وسائد هوائية جانبية وأكياس هواء 
  • - ستائر 
  • - AFU (نظام المساعدة في فرامل الطوارئ) متميز بمرونة عالية 
  • - نظام تعليق (suspensions) يضمن مستوى جيدا من الاستقرار في المنعطفات
  • -فرامل ABS مع أربعة أقراص 

الوسائل المذكورة والتي هدفها الحماية والراحة بالأساس جعلت لتكون السيارة والسائق والركاب في مأمن حقيقي خصوصا مع مرور السائق الى السرعات العالية. 

فضاء أكبر، إمكانيات أكثر 

 

تمنحكم سيارة الـ MGZS كل الفضاء اللازم داخل السيارة متعددة الاستعمالات مع تأمين سعة شحن للأمتعة تبلغ 448 لترا لكنها تصل الى أكثر من 1375 لترا متى اقتضى الأمر ذلك مع مقاعد قابلة للطي ورفوف اضافية تم تثبيتها في سقف السيارة بهدف الحصول على اماكن اضافية لحمل الأمتعة هذا بالإضافة الى عدد من المزايا الاخرى التي تم تزويد السيارة بها بهدف الحصول على رحلة ممتعة واستثنائية سواء بالنسبة للسائق أو الركاب.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فكرة فريدة لتسويق الـ MG- ZS بصبغة ثقافية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق